مطالب رسمية لعزل مرتضى منصور من رئاسة الزمالك

كشف المصري كمال شعيب محامي ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق، أن هيئة المفوضين بمجلس الدولة،

أصدرت 4 تقارير رسمية تطالب من خلالها بعزل مرتضى منصور من رئاسة مجلس إدارة النادي.

وكتب كمال شعيب عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك اليوم الخميس 30 مارس 2023:"هيئة المفوضين بمجلس الدولة تصدر 4 تقارير بعزل واستبعاد مرتضى منصور من مجلس إدارة نادي الزمالك، وإلزام المجلس بالدعوة لعقد جمعية عمومية لانتخاب رئيس جديد للنادي".
وتابع: "جاء ذلك في الدعاوى القضائية المرفوعة منا كوكيل عن كل من عبد الله جورج وهاني شكري ومصطفى عبد الخالق وإبراهيم سعيد".
ولم تتضح الرؤية بشأن القرار النهائي الخاص بعزل مرتضى منصور من عدمه، بينما يتأهب الأخير لعقد مؤتمر صحفي يوم غد الجمعة 31 مارس 2023.
وسيتناول مرتضى منصور خلال المؤتمر المرتقب، الحديث عن بعض قضايا نادي الزمالك في الفترة الأخيرة، ومنها ملف المدير الفني الجديد الذي سيتولى المهمة خلفا للبرتغالي المخضرم جوسفالدو فيريرا.
جدير بالذكر أن مرتضى منصور غادر يوم الأحد 26 مارس 2023 السجن، بعد أن قضى فترة عقوبة لمدة شهر واحد، نظرا لإدانته في قضية سب وقذف محمود الخطيب رئيس نادي الأهلي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115