المنذر الكبير يؤكد جاهزية الرجاء للتحديات القادمة

أكد التونسي منذر الكبيّر، مدرب الرجاء المغربي، جاهزية فريق لرفع التحديات في الاستحقاقات المقبلة، مشيدا

بالدعم الذي يحظى به الفريق الأخضر من طرف جماهيره.
وقال الكبيّر في تصريحات للموقع الرسمي للرجاء اليوم الخميس 30 مارس 2023 : "نحن مقبلون على فترة مهمة، وأشكر اللاعبين على المجهود الذي يقومون به في شهر رمضان رغم التعب"
واضاف: "تنتظرنا مرحلة مليئة بالتحديات، وهذه المجموعة جاهزة لرفعها. الجماهير وقفت مع اللاعبين في وقت النتائج السلبية... خلال هذه الفترة الصعبة التي يعيشها الفريق، الجماهير الرجاوية دعمت النادي خاصة من الناحية المادية، ونحن نشعر بالمجهودات التي تقوم بها الجماهير والتضحيات الكبيرة".
واختتم: "فترة نهاية الموسم تلعب على جزئيات صغيرة، ونتمنى استخدام هذه الجزئيات لصالحنا. الرجاء أظهر أنه في وقت الصعوبات كل المجموعة تلتف مع بعضها، وفي ظل هذا الالتفاف أتمنى أن نصبح أقوى، ونحقق النجاح في المرحلة المقبلة".

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115