غموض بشأن ودية مصر والمكسيك

يستعد الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام، للحسم في مصير المباراة الودية للمنتخب المصري أمام

نظيره المكسيكي، والمقرر اجراؤها في شهر جوان 2023 خلال فترة التوقف الدولي.
واكد موقع القاهرة 24 اليوم الخميس 30 مارس 2023 أن روي فيتوريا، المدرب البرتغالي لمنتخب الفراعنة، طلب من اهل القرار في الاتحاد المصري لكرة القدم برمجة عدد من المباريات الودية أمام منتخبات كبرى، خلال الفترة المقبلة، واستغلال جميع الأوقات فى فترة التوقف الدولي، للعمل مع اللاعبين بشكل أطول، قبل الرهانات الرسمية القادمة وابرزها التأهل الى نهائيات امم افريقيا 2024 حيث يوجد منتخب مصر على بعد نقطة وحيدة من حسم بطاقة التأهل.
ويبدو أن أن هناك اختلافات بين المسؤولين المصريين بشأن العرض المقدم من إحدى الشركات لمباراة مصر والمكسيك الودية فى الصائفة القادمة، ولذلك سيحسم اتحاد الكرة مصير المباراة، خلال الاجتماع المقبل.
و تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم موافقة روي فيتوريا، على خوض المباراة، ولكن فى انتظار حسم الموافقة على العرض من عدمه حال وجود عرض مادي قوي. وفي حال عدم الموافقة على عرض مباراة المكسيك، سيتواصل البحث عن مباراة ودية خلال شهر جوان 2023 الى جانب مواجهة غينيا فى تصفيات كأس الأمم الإفريقية، وستكون الأقرب من المدرسة الأوروبية أو أمريكا الجنوبية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115