النجم الساحلي: النقاز يكشف حقيقة الاتصالات مع مالقه والبدوي يؤكد عرض الرجاء و الزمالك

راجت خلال الساعات القليلة الماضية بعض التسريبات مفادها وجود مفاوضات بين نادي مالقه الاسباني و حمدي النقاز اضافة الى عرض من الرجاء البيضاوي المغربي لرامي البدوي. و للوقوف على مدى صحة هذه التسريبات من عدمها كان للمغرب الرياضي لقاء

باللاعبين حيث اكد حمدي النقاز ان عرض ملقا قائم وان الفريق الاسباني عبر عن رغبته في انتدابه إلا ان الامور لم تتبلور بعد على ارض الواقع نظرا لان المقترح المادي لمالقه لا يتماشى مع مقترح الهيئة المديرة للفريق ما جعل المفاوضات تتوقف في الوقت الحالي في انتظار ان تستأنف في قادم الايام في المقابل اكد رامي البدوي ان الرجاء البيضاوي ليس الفريق الوحيد الذي عبر عن رغبته في انتدابه نظرا لوجود اتصالات مع الزمالك المصري إلا انه لا يوجد اي اتفاق رسمي الى حدود هذه الساعة مع ادارة النجم في انتظار ما ستحمل الايام القليلة القادمة بما ان التركيز حاليا موجه لسباق كاس الكنفدرالية و بالتحديد لقاء اليوم الذي تعد فيه النتيجة هامة للغاية.

نجانغ في الانتظار وبلعيد خارج الحسابات
سيظل التحاق اللاعب الكاميروني السابق للترجي يانيك دجانغ رهن الاختبار الطبي الذيي سيخضع له في قادم الساعات للكشف عن مدى تجاوزه للإصابة التي حتمت عليه الابتعاد عن الميادين لموسم كامل في المقابل نفت الهيئة المديرة خبر انتدابها للاعب النادي الافريقي التيجاني بالعيد.

عرض مغري للمساكني
تؤكد المعلومات الاولية التي بحوزتنا تلقي ايهاب المساكني عرضا مغريا من فريق الشحاينية القطري ليظل القرار النهائي بيد الهيئة المديرة للفريق التي قد تفتح الابواب امام صانع العابها للالتحاق بشقيقه بالدوري القطري.

اسعار باهظة والجماهير تتذمر
تم تحديد اسعار تذاكر اللقاء الودي الذي سيجمع الاسبوع القادم و بالتحديد يوم 22 النجم بفريق نيس الفرنسي و ا لتي تراوحت بين 20 د و 300 د الامر الذي خلف ردود فعل العديد من الجماهير التي اعتبرت الاسعار باهظة و في ما يلي اسعار التذاكر : 20 د - 40د 100د 150د – 300 د.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115