مروان تاج (النجم الساحلي) لا مجال لعثرة ثالثة

تحت ضغط تحقيق اول انتصار في دوري مجموعتي كاس الكاف بعد هزيمة في مراكش (2 - 1) و تعادل مع الفتح الرباطي (1 - 1) في سوسة يخوض اليوم النجم ثالث لقاء له سيكون امام اهلي طرابلس الليبي.


و للوقوف على مدى استعدادات الفريق للخروج بأول انتصار في ظل وجود العديد من النقائص و الغيابات ومدى استعدادات المجموعة للقيام بردة فعل و تدارك العثرتين الاخيرتين كان لـ«المغرب الرياضي» الحوار التالي مع اللاعب مروان تاج.

هزيمة ثم تعادل في المقابلتين الاخيرتين فماذا عن هذا اللقاء؟
فعلا عجزنا عن تحقيق انتصارين كانا في المتناول ما جعل في رصيدنا نقطة وحيدة لا تتماشى و حقيقة امكانياتنا و اهداف فريقنا بما اننا نسعى للمحافظة على اللقب داخل الديار و هي نتائج تعود الى العديد من العوامل.

لو تطلعنا عنها؟
الكل شاهد المظلمة التحكيمية التي عاشها الفريق في لقاء ا لكوكب المراكشي بالمغرب من اقصاءات مجانية و اخطاء تقديرية كانت وراء الهزيمة و خسارة العديد من الاسماء التي كان لغيابها تأثير عن مردود الفريق في لقاء الفتح الرباطي اضافة الى تراجع العامل البدني نظرا للنسق المارطوني الذي مر به الفريق سواء في سباق البطولة و كاس تونس او كاس الكنفدرالية في نسخته الماضية ونهائي السوبر مرورا برابطة الابطال الافريقية.

كيف ترى لقاء اليوم امام اهلي طرابلس؟
نحن في اوكد الحاجة لأول انتصار على غرار منافسنا و لذا فان مباراة هذا المساء....

اشترك في النسخة الرقمية للمغرب ابتداء من 25 د

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115