من بينهم سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي: 12 لاعبا خَارج حسابات الزمالك ضد البنك الأهلي

يعاني الزمالك المصري، شبح الغيابات وذلك قبل المواجهة التي تجمع بينه وبين فريق البنك

الأهلي، مساء اليوم الأحد 26 مارس 2023 ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس رابطة الأندية.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام الثامنة والربع من مساء اليوم، على ملعب الدفاع الجوي.

ويسعى الفارس الأبيض، لتحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل للدور المقبل من البطولة الوحيدة التي بات ينافس عليها من بعد انسحابه القاري ، واحتلاله المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري.
ويفتقد الزمالك لعدد كبير من لاعبيه لأسباب مختلفة، فمنهم يتواجد مع منتخبات بلدانهم، كذلك يغيب بعض اللاعبين بسبب ارتباطهم بالمشاركة مع منتخب مصر الأولمبي أمام منتخب زامبيا، ناهيك عن الإصابات التي ضربت صفوف الفريق.

وجاءت غيابات الفريق على النحو التالي:
احمد فتوح واحمد سيد زيزو ومحمد صبحي بسبب التزاماتهم مع منتخب مصر، سيف الدين الجزيري الموجود مع المنتخب التونسي. فضلا عن .
محمد طارق و حسام عبدالمجيد وحاتم سكر
لتواجدهم مع منتخب مصر الاولمبي
فيما يخضع كل من حمزة المثلوثي ومحمد عبد الغني ومحمد عبد الشافي ونبيل ذونغا الى برنامج تأهيلي خاص دوم ان ننسى غياب شيكابالا بسبب عذم جاهزيته ومعاناته من متاعب صحية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115