الخليفي: شراء ملقا وارد ونعمل على بقاء ميسي ونيمار وراموس

كشف ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان أن خيار شراء نادي ملقا الإسباني أصبح متاحاً وغير مستبعد في ظل الأزمة الكبيرة

التي يعيشها الفريق، كما أكد الخليفي حرص ناديه على استمرار الثلاثي ليونيل ميسي ونيمار وسيرخيو راموس.

وتحدث الخليفي ليومية "ماركا" الإسبانية اليوم السبت 25 مارس 2023 عن عدة مواضيع من بينها دوري السوبر الأوروبي وقضية برشلونة ونيغريرا وإمكانية دخول مستثمرين جدد في باريس سان جيرمان.
وقال الخليفي: "الناس فضوليون دائماً بشأن كل ما هو معروض للبيع, نحن نبحث عن الفرص إنه نادٍ رائع والآن لديهم وضع صعب و إذا كانت هناك فرصة فلما لا؟ المدينة والنادي رائعان".
وأكد الخليفي أن "قطر للاستثمار الرياضي تطمح "إلى أن نكون أحد صناديق الاستثمار الرئيسية في الرياضة العالمية, فنحن دائماً نبحث عن الأندية ذات الإمكانات الكبيرة وملقا أحدها، وله تاريخ رائع, نحن ننظر إلى العديد من الأندية في أوروبا وأميركا الجنوبية وفي الرياضات الأخرى أيضاً".
و في ما يتعلق بنجوم النادي الباريسي الثلاثي ليونيل ميسي ونيمار وسيرجيو راموس فقد اكد الخليفي نية الحفاظ عليهم.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115