تكريم خاص لبيليه قبل لقاء المغرب و البرازيل

يُنتظر أن يُخصص الاتحاد البرازيلي لكرة القدم تكريماً لنجمه الراحل بيليه على هامش المباراة الودية المنتظرة

بين “أسود الأطلس” و”راقصي السامبا” ليلة اليوم السبت 25 مارس 2023 بملعب طنجة الكبير.

وأكدت تقارير إعلامية أن اتحاد الكرة البرازيلي قرر تكريم بيليه خلال هذا اللقاء الذي يُعتبر بمثابة الظهور الأول لـ”راقصي السامبا” منذ وفاة بيليه في 29 ديسمبر من سنة 2022.
وأوضحت المصادر نفسها أن لاعبي المنتخب البرازيلي سيرتدون قميصاً خاصاً لتكريم أسطورة كرة القدم البرازيلية الفائز ثلاث مرات بكأس العالم والذي يُعتبر من بين أبرز لاعبي كرة القدم على مر التاريخ.
وأشارت المصادر ذاتها إلى أن أقمصة لاعبي المنتخب البرازيلي سيُكتب عليها اسم بيليه تحت كل رقم كتكريم لهذا النجم الكبير الذي قدم الكثير لكرة القدم البرازيلية والعالمية.
كما أعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم أن الجمهور سيصفّق لدقيقة قبل بداية المباراة التي يُرجّح أن يتابعها 65 ألف متفرج بالملعب الكبير بطنجة وستُبثّ صور لبيليه على لوحات إعلانية حول الملعب.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115