مودريتش ينفي اعتزاله الدولي

شدد لوكا مودريتش قائد المنتخب الكرواتي على استمراره في الملاعب الدولية على الأقل حتى جويلية المقبل،

مودريتش ظهر في الندوة الصحفية لأولى جولات دور المجموعات من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أوروبا 2024، حيث ستصطدم كرواتيا بويلز وسُئل نجم خط الوسط فيما إذا كانت المباراة ستكون الأخيرة له في "ملعب بوليود" في مدينة سبليت، في إشارةٍ إلى اعتزاله الدولي.
ورد مودريتش في تصريحٍ نقله موقع "توتال كرواتيا نيوز" الإخباري قائلا: "كما قلت لكم، فإن باقٍ مع المنتخب الكرواتي حتى دوري الأمم الأوروبي".
وأضاف صاحب الـ 162 مباراةً دوليةً و23 هدفا: "ثم سنرى ما الذي سيحدث بعد ذلك، لا أدري فيما إذا كان أمرا جيدا أم سيئا بأني أكبر من مثّلوا كرواتيا في التصفيات، ولكنني سعيدٌ بكسر هذا الرقم، وسعيدٌ باللعب لمنتخب بلادي".
وتطرّق ابن الـ37 عاما إلى تحطيمه للرقم القياسي لأكبر اللاعبين سنا الذين ارتدوا شعار المنتخب الكرواتي في التصفيات.. جدير بالذكر أنه في الـ 14 من جويلية المقبل، تنتظر كرواتيا موقعةً هامةً في الدور نصف النهائي من المسابقة القارية، حيث ستواجه هولندا وحتى في حال سقوطها، ستلعب كرواتيا مباراةً ثانيةً، وهي لتحديد صاحبي المركز الثالث والرابع، حيث ستواجه الخاسر من قمة إسبانيا ضد إيطاليا.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115