الترجي يحدد شروطه للتفريط في توغاي

اكدت مصادر اعلامية امس الجمعة 24 مارس 2023 ان هيئة الترجي الرياضي برئاسة حمدي المؤدب رفعت

'الفيتو' أمام رحيل اللاعب الجزائري محمد أمين توغاي خلال الميركاتو الصيفي القادم.
ووضعت هيئة الاحمر والأصفر شروطها للتفريط في قلب الدفاع الجزائري وابرزها ضرورة وصول عرض للنادي لا يقل عن مليون و500 ألف يورو على الأقل للموافقة على بيعه لنادي أوروبي .

اما بالنسبة الى الشرط الثاني فهو الحصول على عرض احتراف أوروبي أو خليجي وليس عربيا في منطقة شمال إفريقيا منعا لدعم منافسي الترجي في بطولة دوري أبطال إفريقيا .

كما سيفتح الفريق باب الخروج امام توغاي في حال ايجاد البديل والحصول على صفقة دفاعية يبرمها الترجي في الانتقالات الصيفية لضمان تعويض توغاي وعدم الاكتفاء بالثنائي هاني عمامو وياسين مرياح في الدفاع داخل باب سويقة .

وجاء تحرك هيئة الترجي بعد الأنباء التي ترددت بقوة عن امتلاك محمد أمين توغاي عروض احترافية تسعى لشرائه بعدما تألق بصورة لافتة مع الترجي في الموسمين الأخيرين .

ويسعى الاحمر والأصفر حاليا للمنافسة على حصد لقب دوري أبطال إفريقيا في الموسم الحالي بعد غياب دام 4 سنوات أملا في الحصول على شرف تمثيل القارة السمراء في النسخة القادمة من بطولة كأس العالم للأندية

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115