من بينهم علي معلول: الأهلي المصري يبدأ تحضيراته لمواجهة الهلال السوداني منقوصا من 16 لاعبا

استأنف الأهلي المصري تدريباته مساء امس الجمعة 24 مارس 2023 استعدادا لمواجهة الهلال السوداني المرتقبة

يوم غرة أفريل المقبل في الجولة السادسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

وحصل لاعبو الأهلي على راحة سلبية طوال الأسبوع المنقضي بعد العودة من الكاميرون عقب الفوز على القطن الكاميروني 4-0 فى الجولة الخامسة من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وانطلقت استعدادات الفريق المصري في غياب 16 لاعبا إذ يتواجد 7 لاعبين فى المنتخب المصري الاول وهم محمد الشناوي ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم ومروان عطية وحمدي فتحي وأحمد عبد القادر ومحمود كهربا بالإضافة إلى 4 لاعبين مع المنتخب الأولمبي وهم حمزة علاء ورأفت خليل ومحمد شكري وأحمد نبيل كوكا فضلا عن التزامات الثلاثي الأجنبي في تربصات منتخبات بلادهم وهم التونسي علي معلول والمالي أليو ديانغ والجنوب أفريقي بيرسي تاو بالإضافة إلى الثنائي المصاب محمود متولي وياسر إبراهيم.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115