إبراهيموفيتش يدخل تاريخ تصفيات اليورو

أصبح السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، ثاني أكبر لاعب يخوض مباراة في تصفيات اليورو، خلال خسارة بلاده

أمس أمام بلجيكا بثلاثية دون رد، ودفع مدرب السويد ياني أندرسون، بمهاجم ميلان في الدقيقة 73 بدلا من ألكسندر أيزاك، وهو في سن 41 عاما و172 يوما.
ويأتي إبرا خلف لي كاتشارو لاعب جبل طارق الذي خاض مباراة منتخب بلاده أمام اليونان في سن 41 عاما و176 يومًا لكن إبراهيموفيتش لا يزال متقدمًا على حامل الرقم القياسي السابق، حارس المرمى الإيطالي دينو زوف الذي لعب ضد السويد في 29 ماي 1983 بعمر 41 عاما و3 أشهر ويومًا واحدًا.
يذكر أن زلاتان إبراهيموفيتش بات أكبر لاعب يسجل هدفا في البطولة الإيطالية، عندما هز الشباك في الخسارة (1 – 3) أمام أودينيزي وأن إبرا يريد خوض نهائيات اليورو، حال تأهل منتخب بلاده، وسيكون وقتها بعمر 42 عاما.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115