كرة اليد: في طريقه إلى الأولمبياد المنتخب التونسي يحرج الألمان في عقر الدار

طريق المنتخب التونسي لكرة اليد الى ريو دي جينيرو لها مسالك وأولها مدينة شتوتغارت حيث واجه نظيره الألماني وديا قبل التحول اليوم الى سلوفينيا لإجراء مباراتين وديتين ضد منتخب سلوفينيا (المترشح بدوره للألعاب الأولمبية) يومي 16 و 17 جويلية 2016.


و سينهي المنتخب التونسي المرحلة الإعدادية الأخيرة في تونس تتخللها مباريات ودية مكررة مع منتخب اليونان يومي 26 و 28 جويلية في الحمامات و نابل.

واذا خسر المنتخب التونسي، أمام نظيره الألماني (32 ـ 38)، فانه تسبب في الكثير من الاحراج لأصحاب الارض في الشوط الاول بالخصوص حيث كان الفارق 3 أهدف (17 – 14) بفضل هدايا التحكيم الذي كان اداؤه «محليا» وهو ما كان محل احتجاج تونسي ... ولو ان بعض الصور تؤكد أخطاء الحكم فانه لا يتراجع وكل احتجاج يزيد سوءا و ربما يجر العقاب ... والكلام موجه بالاساس الى المدرب حافظ الزوابي المطالب بالمزيد من الهدوء فكل احتجاج يخرجه من المباراة ويلهيه عن اللعب.

و بتسجيله 11 هدفا يؤكد امين بنور استعداده التام للحدث الاولمبي كما قدم اللاعب وائل جلوز الكثير من البشائر

و سجل أهداف المنتخب كل من : عصام تاج 4، أمين بنور 11، مصباح الصانعي 2، أسامة البوغانمي 6، صبحي سعيد 2، اسامة حسني 2، محمد السوسي 1 و وائل جلوز 4 أهداف.

و كان الزوابي قد أشرك في رحلة ألمانيا، 18 لاعبًا، وهم مروان مقايز، مكرم الميساوي، محمد البدوي، أسامة البوغانمي، خالد الحاج يوسف، مصباح الصانعي، وائل جلوز، الجيلاني معرف، محمد السوسي، صبحي سعيد، مروان شويرف، أمين بنور، وأيمن حماد، أسامة حسني، محمد علي بحر، أيمن التومي، عبدالحق بن صالح وعصام تاج. يذكر أن الزوابي، سيتخلى في نهاية التحضيرات عن ثلاثة لاعبين. مع العلم ان....

اشترك في النسخة الرقمية للمغرب ابتداء من 25 د

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115