بطولة النخبة الوطنية لكرة اليد: اليوم سحب قرعة المرحلة الثانية

سيتم اليوم الخميس 23 مارس 2023 بمقر الجامعة سحب القرعة الخاصة بالمرحلة الثانية لبطولة النخبة

الوطنية لكرة اليد للاكابر موسم 2022-2023.
وستتالف مجموعة التتويج من 8 اندية تم اسنادها نقاط حوافز تبعا لجدول الترتيب العام للمرحلة الاولى وهي كالاتي : الترجي الرياضي(3 نقاط حوافز) والنادي الافريقي (3نقاط حوافز) ونادي ساقية الزيت (نقطتي حوافز) ونسر طبلبة (نقطتي حوافز) والنجم الساحلي (نقطة حوافز) وبعث بني خيار (نقطة حوافز) ومكارم المهدية (صفر نقطة حوافز) والنادي الهلالي (صفر نقطة حوافز).
وسيتم توزيع الاندية المتنافسة من اجل المراهنة على اللقب الى مجموعتين (4 اندية في كل مجموعة وفق عملية القرعة التي ستدور اليوم الخميس) وستلعب في كل مجموعة 3 مباريات ذهابا وايابا على ان يتاهل صاحبا المركزين الاول والثاني من كل مجموعة الى نصف نهائي البطولة.
وستنطلق الجولة الاولى لمرحلة التتويج يوم 29 مارس الجاري على ان تدور الجولة الختامية لذات المرحلة يوم 3 ماي القادم.
وتدور مباراتا نصف النهائي والنهائي لبطولة النخبة الوطنية لكرة اليد موسم 2022-2023 يومي 26 و27 ماي القادم .
على صعيد اخر ستلعب اندية سبورتينغ المكنين (3 نقاط حوافز) وجمعية الحمامات (نقطتي حوافز) ونادي كرة اليد بقصور الساف (نقطة حوافز) ونادي كرة اليد بجمال (صفر نقطة حوافز) مرحلة تفادي النزول بنظام 3 جولات ذهابا وايابا سيغادر على اثرها صاحبا المركزين الثالث والرابع بطولة النخبة الوطنية.
وستنطلق اولى جولات مرحلة تفادي النزول يوم غرة افريل القادم على ان تدور الجولة الختامية يوم 24 ماي القادم.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115