فليب لام: "باريس سان جيرمان ليس فريقا إنه مثل متجر فاخر يعرض أغلى المعروضات"

قال فيليب لام قائد المنتخب الألماني السابق إن باريس سان جيرمان الفرنسي "ليس فريقا" وشبهه بأنه "متجر

فاخر" لأصحابه القطريين.
واعلن لام في مقال لصحفية "دي تسايت" إن بطل الدوري الفرنسي لديه لاعبين أفراد رائعين مثل كيليان مبابي وليونيل ميسي ونيمار ولكن أداءهم كفريق كان ضعيف سان جيرمان بشكله الحالي ليس سوى عرض لثروة مالكيه ونواياهم السياسية.
واكد الدولي الالماني السابق : "هذا الفريق باهظ الثمن يمثل متجرا فاخرا متعدد الأقسام يعرض أغلى المعروضات التي تذهل الجميع ولكن لا يستطيع أحد تحمل تكلفتها سياسيا استثمار سان جيرمان ربما يكون أتى بثماره شهرة كرة القدم تجعلها أداة مناسبة لأسباب أخرى هكذا يسير العالم".
على أرض الملعب صرح قائد البايرن السابق ان سان جيرمان "ليس فريقا" حيث أنهم يلعبون دون روح ويقدمون للجماهير شيئا مرفوضا بشكل تدريجي كلهم من بين أشهر لاعبي كرة القدم على وجه الأرض ولديهم جماهير ومتابعين حول العالم ولكن لم يظهر أي شيء خارج عن الطبيعة في المباراتين أمام بايرن ميونخ لاشيء يثير الحماس لاشيء تريد أن تكون جزء منه".

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115