حمزة المثلوثي يواصل برنامجه التأهيلي في الزمالك المصري

خاض الزمالك تمارين اليوم الأربعاء 22 مارس 2023 على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقبلة في مسابقة كأس الرابطة.

وشهد التدريب تخصيص فقرة بدنية للاعبين تحت قيادة علاء رجب مدرب اللياقة البدنية ، تم خلالها رفع الاثقال البدني بشكل تدريجي وفقا لبرنامج تأهيلي موضوع بشكل خاص لتجهيز الفريق بأفضل صورة للمواجهة المقبلة .

وعقب انتهاء الفقرة البدنية أدى لاعبو الفريق تدريبات تحت قيادة أحمد عبد المقصود و حسين ياسر المحمدي المدربين المساعدين بالفريق ، تم خلالها التركيز على بعض الجوانب التكتيكية.

وخاض لاعبو الفريق مباراة تطبيقية قوية في جزء من الملعب تم خلالها تطبيق كل الأمور التي تم التدريب عليها استعدادا للمباراة المقبلة.

وفي نفس السياق شهدت التدريبات اليوم انضمام المغربي أحمد بلحاج لاعب الفريق عقب عودته من بلاده، بعدما سافر إلى المغرب لزيارة أسرته خلال فترة الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون في الفترة الماضية.
وأدى التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق فقرة تدريبات تأهيلية على هامش التمارين في ظل الإصابة التي يعاني منها في الركبة وأبعدته عن المشاركة مع الزمالك خلال المباراة الأخيرة أمام شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال أفريقيا.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء البنك الأهلي المقرر له يوم الأحد المقبل في دور الـ16 لبطولة كأس الرابطة .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115