كرة اليد: ثلاثي الترجي في منزل حرّ ووضع صعب في الإفريقي

تمكن سهم منزل حر من الظفر بخدمات حارس المرمى السابق للمنتخب الوطني والترجي الرياضي والعائد من «الخور» القطري في نهاية الموسم الحالي سليم الزهاني بعد أن أمضى معه عقدا لموسم قابل للتجديد.


كما تعاقد سهم منزل حر أيضا ولموسم مع الثنائي الذي خير الترجي الرياضي التخلي عن خدماته بعد التعزيزات الهامة التي قام بها على مستوى الرصيد البشري صانع الألعاب حسام حمام والجناح الأيسر مراد الستاري بعد أن كانت الهيئة المديرة لمنزل حر قد تمكنت في وقت سابق من تجديد عقد الجناح الأيمن نزار بن رجب وحارس المرمى حمزة سعيد وأحمد العياري لاعب الدائرة لموسم إضافي مع الفريق الذي سيخوض تحديات على أكثر من واجهة.

وينتظر أن يقدم الثلاثي المنتدب الجديد الإضافة المطلوبة لسهم منزل حر اعتبارا للخبرة التي امتلكها سواء مع المنتخب أو الترجي الذي خاض معه كل المسابقات سواء العربية أو الإفريقية وبطولة العالم للأندية وتحصل معه على كل الألقاب.

ويتطلع سهم منزل حر من خلال هذا التعزيز إلى تقديم موسم طيب في أول خطوة من الصعود إلى صفوف فرق النخبة التي يطمح إلى احتلال مرتبة متقدمة بينها مثل ما كان الحال مع نادي جمال الذي انهى البطولة خامسا وبلغ نهائي الكأس الذي خسر رهانه أمام النادي الإفريقي والذي من المنتظر أن يحسم خلال الأسبوع القادم في كل أموره في مقدمتها بقاء المدرب هيكل محمود من عدمه.

وتجدر الإشارة إلى أن الترجي الرياضي كان قد تخلى أيضا عن خدمات الناصر قعباب الذي يرغب فيه نادي جمال وبسام مرابط الذي قد نشاهده في جمعية الحمامات والجيلاني مامي الذي انضم لثلاثة مواسم إلى النجم الساحلي وقد استأنف تمارينه منذ 11 جويلية الماضي بتربص مغلق في عين دراهم بينما مازالت الهيئة المديرة لمنزل حر لم تحدد موعد العودة بعد.

الإفريقي والأزمة الخانقة
يمر النادي الإفريقي حاليا بوضع صعب بعد أن قرر رئيس النادي سليم الرياحي التقليص في ميزانية الفرع إلى أقل من مليار ونصف المليار، قرار أدخل لخبطة على الفرع الذي لم يتمكن رئيسه سفيان بن صالح إلى حد الان من الحسم في مسألة تجديد عقود كل من حارس المرمى ادريس الإدريس الذي قضى موسما تقريبا دون راتب وقد يغير الوجهة باتجاه الترجي الرياضي شأنه شأن صانع الألعاب عبد الحق بن صالح الذي قد يغادر أيضا إلى فريق باب سويقة في صورة لم تستجب الهيئة المديرة لشروطه المادية من أجل إمضاء العقد هذا إضافة إلى الجناح الأيمن عزيز الأكحل الذي انتهى عقه منذ جوان الماضي، ثلاثي من الركائز الأساسية في ...

اشترك في النسخة الرقمية للمغرب ابتداء من 25 د

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115