ألتراس باريس سان جيرمان تعد مفاجأة غير سارة لميسي

أفادت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية اليوم السبت 18 مارس 2023 أن ألتراس باريس سان

جيرمان يجهزون مفاجأة غير سارة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي حين يستضيف الفريق رين على ملعب “حديقة الأمراء” غدا الاحد ضمن منافسات الجولة الـ 28 من الدوري الفرنسي.
واشارت صحيفة موندو ديبورتيفو” أن أعضاء بارزين في فريق ألتراس التابع للنادي الباريسي أخبرهم قبل موعد مباراة الدوري الفرنسي على أرضهم ضد رين: “سنطلق صافرات ضد ميسي, لديه راتب مرتفع للغاية مقارنة بما يقدمه على أرض الملعب”.
و اشار نفس المصدر ان ألتراس سان جيرمان يرون أن ليو ميسي هو المسؤول الأكبر عن خروجهم من دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ حيث فشل في إحداث أي تأثير في كلتا مباراتي الذهاب والإياب , ولا يوجد مؤشر على ما إذا كانت الصافرات سوف توجه نحو ميسي عند إعلان تشكيلة فريق باريس سان جيرمان من مذيع الملعب أو عندما ينزل اللاعبون إلى الميدان للتسخين أو أثناء المباراة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115