الزمالك يستعد لتحويل 838 الف جنيه الى النادي الافريقي الاسبوع القادم

قررت إدارة نادي الزمالك المصري تحويل مبلغ 838 ألف جنيه إلى النادي الإفريقي خلال الأسبوع المقبل، حتى لا يتم تفعيل

قرار حرمان النادي الأبيض من 3 فترات جديدة، بسبب منحة التكوين الخاصة بفريق باب الجديد ، بعد انضمام لاعبه السابق سيف الدين الجزيري، لصفوف النادي الأبيض قادما من المقاولون العرب.

وأشار مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، اليوم الجمعة 17 مارس 2023 في تصريحات اعلامية عن تجهيز المبلغ وإرساله للنادي الأفريقي الأسبوع المقبل، وذلك عقب انتعاش خزينة النادي بصفقة بيع لاعب الفريق السابق إمام عاشور إلى ميتلاند الدنماركي، ودفع مبلغ 5٪ من نسبة انتقال صفقة سيف الدين الجزيري من نادي المقاولون العرب إلى القلعة البيضاء خلال الفترة الماضية.
يذكر أن لجنة النزاعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، قد قررت مؤخرا تغريم الزمالك بشأن قضية انتقال سيف الدين الجزيري 838 ألف جنيه مصري بسبب منحة تكوين اللاعب لفائدة فريق باب الجديد، الى جانب 10% فائدة عن المبلغ المذكور، وسداد مبلغ 2000 دولار تقاضي يتم دفعهم للاتحاد الدولي لكرة القدم.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115