صافرات الاستهجان في انتظار ليونيل ميسي

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية اليوم الخميس 16 مارس 2023 أن ألتراس باريس سان جيرمان

سيطلق صافرات الاستهجان تجاه بطل كأس العالم الأخيرة احتجاجا على خروج النادي من دوري أبطال أوروبا بالإضافة إلى عدم تمديد تعاقده مع النادي.
ويخطط ألتراس باريس سان جيرمان لإطلاق صافرات استهجان تجاه ليونيل ميسي نجم الفريق في مباراة رين الأحد المقبل إذ تراه سببا في الخروج من دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي أمام بايرن ميونخ رغم تقاضيه راتبا عاليا وكذلك انتشار أخبار رحيله عن النادي نهاية الموسم الحالي إذ دخل الفترة الحرة من عقده الذي ينتهي بعد 3 أشهر.
ونقلت الصحيفة عن أحد أعضاء الألتراس الذي طلب عدم الكشف عن هويته: سنطلق صافرات الاستهجان تجاه ميسي يوم الأحد في مباراة رين إنه يتقاضى راتبا مرتفعا لا يقارن بما يقدمه داخل الملعب كذلك اللاعب لم يجدد عقده مع النادي وهذا يثير الاستياء.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115