معين الشعباني يطالب ادارة سيراميكا كليوباترا بالتعاقد مع هداف البطولة التونسية

اكدت بعض المصادر الاعلامية المصرية اليوم الخميس 16 مارس 2023 ان التونسي معين الشعباني مدرب سيراميكا كليوباترا المصري

يسعى الى انتداب مع رفيق الكامرجي مهاجم اتحاد بن قردان رفيق الكامرجي وهداف الرابطة المحترفة الاولى حاليا برصيد 11 هدفا من أجل تعزيز قوته الهجومية بمهاجم سوبر إلى جانب أحمد ياسر ريان في قائمة سيراميكا الموسم المقبل .
ووعدت إدارة الفريق المصري الشعباني بالعمل على متابعة رفيق الكامرجي بقوة في الفترة المقبلة وحسم الصفقة في حال الاقتناع بامكانيات اللاعب وقدرته على تقديم الاضافة للفريق.
وتجدر الاشارة الى أن المدرب التونسي رفض مبدأ التعاقد مع لاعبين من دوري الدرجة الثانية المصري في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة عند نهاية الموسم الجاري 2022-2023 .وأبلغ الشعباني إدارة سيراميكا برغبته في انتداب لاعبين سوبر في المستقبل للمنافسة بقوة على قمة الدوري المصري الممتاز أو المربع الذهبي على الأقل في ظل اتفاقه مع الإدارة عند توليه تدريب سيراميكا على تحسين النتائج واستكمال بناء فريق مميز في السنوات المقبلة .
ويتطلع معين الشعباني الى تعزيز الرصيد البشري لفريقه ب 6 إلى 8 صفقات جديدة على الأقل في الانتقالات الصيفية المقبلة في مراكز قلب الدفاع ورأس الحربة والجناح الأيمن ولاعب الوسط المدافع .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115