النجم الساحلي: الهيئة تستنكر ما حدث لفريق الأواسط في صفاقس وتهدد بالتتبع القانوني

اصدرت اليوم الاثنين 13 مارس 2023 الهيئة المديرة للنجم الساحلي بلاغا عبر الصفحة الرسمية للفريق

اكدت خلاله استنكارها لما تعرض له فريق الاواسط خلال نزوله ضيفا على النادي الصفاقسي، مشيرة الى استعدادها لتتبع كل من ساهم في الاحداث التي تعرضت لها بعثة الفريق قانونيا و في ما يلي نص البلاغ:

على إثر الأحداث التي جدت أثناء و بعد مباراة الأواسط بين النادي الرياضي الصفاقسي و النجم الرياضي الساحلي تعرب الهيئة المديرة للنجم عن عميق استنكارها لما تعرض له فريقنا من اعتداء سافر و متكرر و إدانتها لما حدث من سرقة لأغراض الوفد و تحمل المسؤولية كاملة لكل الأطراف المنظمة للمباراة.
و تشدد الهيئة أنها سبق و نبهت إلى خطورة تكرار هذه الإعتدءات و ضرورة توفير الظروف الملائمة لخوض لقاءات الشبان في إطار علاقات الإحترام المتبادل بين الفريقين على غرار ما حصل لدى إستقبال أبناء النادي الرياضي الصفاقسي في دورة النجم الدولية للشبان و فريق الأكابر في إطار الجولة الأولى من مرحلة التتويج.
و تؤكد الهيئة المديرة للنجم الرياضي الساحلي عن تمسكها بالدفاع عن كل منظوريها و أبنائها و إستعدادها لتتبع كل من أذنب في حقهم بكل الطرق و السبل القانونية الكفيلة باسترجاع حقوق النادي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115