نهاية ازمة ابو جبل والنصر السعودي

كشفت مصادر اعلامية سعودية اليوم السبت 11 مارس2023 عن انتهاء أزمة محمد أبو جبل، حارس

البنك الأهلي، مع فريق النصر السعودي، في الفترة الأخيرة.
وكتبت الصفحة الرسمية لصحيفة الرياضية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "عاجل :نادي النصر والدولي المصري محمد أبو جبل ينهيان خلاف التعاقد بينهما بالتراضي وإغلاق القضية المرفوعة".
وكان النصر السعودي قد أعلن تعاقده بشكل رسمي مع محمد أبو جبل بعد تألقه مع منتخب مصر في جانفي 2022 عندما قاد الفراعنة للتأهل لنهائي أمم أفريقيا الذي أقيم بالكاميرون.
وتعاقد أبو جبل مع النصر لمدة عامين مقابل 4 ملايين دولار، لكن إدارة الفريق السعودي قررت التراجع عن الصفقة بسبب أن النادي السعودي قد تعاقد مع الإسباني دافيد أوسبينا قادما من نابولي الإيطالي.
وبالتالي قام أبو جبل برفع قضية لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم بسبب الضرر الذي حدث له بعد التراجع عن الصفقة.
وأشارت التقارير بعد ذلك بأن أبو جبل كسب نزاعه ضد النصر، ليتم تعويضه ماديًا بمقابل مادي، مع احتمالية توقيع عقوبات ضد النادي

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115