ارقام مميزة لعلي معلول مع الاهلي ضد صن دوانز

تدور اليوم السبت 11 مارس 2023 الدفعة الثانية من مواجهات الجولة الرابعة لرابطة الابطال الافريقية اين يتصدر حوار الاهلي المصري وصن دوانز المشهد.

 

واورد موقع الاهلي المصري اليوم تقاريرا بشأن ارقام الدولي التونسي علي معلول مع الاهلي ضد صن دوانز الجنوب افريقي حيث شارك الدولي التونسي مع الأهلي ضد صن داونز في 7 مواجهات بينما غاب عن مواجهتين بداعي الإصابة.
وخلال 7 مباريات أمام الفريق الجنوب إفريقي فاز معلول مع الأهلي في مباراتين وتعادل في مثلهما بينما خسر في 3 مباريات كان منها الخماسية الشهيرة في نسخة 2019 حيث كانت المباراة الأولى له مع الأحمر في مواجهات الفريق الجنوب إفريقي.
لكن معلول ترك بصمة قوية في مواجهات الأهلي وصن داونز بعدما سجل هدفين وصنع آخر في اللقاء الأخير الذي أقيم في القاهرة، وسجله محمد عبد المنعم.
وقاد معلول الأهلي للفوز على صن داونز في نسخة 2020 (2-0) في ربع النهائي وهو ما ساهم في خطف بطاقة العبور لنصف النهائي بعد التعادل في جنوب إفريقيا (1-1) وكان لمعلول دور مهم في تلك المباراة بتمريرة عرضية متقنة غالطها مابوي لتسكن شباك فريقه بالخطأ.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115