كريم بنزيمة يسخر من تصريحات ديشان ويصفه ب"المقدس"

لجأ النجم الفرنسي كريم بنزيمة إلى وسائل التواصل الاجتماعي في ساعة متأخرة من مساء الجمعة 10 مارس 2023

للرد على تصريحات مدرب المنتخب الفرنسي ديدي ديشان.

وكان ديشان قد تحدث لوسائل الإعلام من جديد عن عدم تواجد بنزيمة في كأس العالم وقال بأنه كان يعلم بخيبة أمل بنزيمة لأن التواجد في المونديال كان يعني له الكثير: "عندما أصيب أخبرني بأنه مات لأن المشاركة كانت تعني له الكثير لقد أراد العودة إلى التدريبات وقلت له لا داعي للاندفاع وفي اليوم التالي استيقظت ولم يكن موجودا".
وأضاف ديشان: "في هذه المواقف هناك حقيقة وبنزيمة يعرفها جيدا التشخيص من الطبيب كان هو نفسه التشخيص الذي حصل عليه في ريال مدريد".
بل وأكد ديشان بأن كان هناك ما يشبه الاتفاق حول صعوبة عودته وأنه كان قد أجرى نقاشًا طويلا معه بعد أن تمسك نجم ريال مدريد بقرار الاعتزال الدولي.
من جانبه رد بنزيمة بشكل ساخر وقوي على تصريحات ديشان حيث اقتبس جزء من تصريحات ديشان لصحيفة لو باريزيان وعلق: "يا لها من جرأة" مصحوبة برمز تعبيري “إيموجي المهرج ” كما عاد ووضع فيديو تعبيري يُشير به إلى أن المدير الفني لمنتخب الفرنسي لم يكن صادقا في تصريحاته الأخيرة وكتب: ديدي المُقدس..طابت ليلتك".

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115