اليوم الثاني من دورة تونس الافريقية المفتوحة للجودو: تالق لافت لمنتخب الاواسط والوسطيات

واصلت المواهب التونسية في رياضة الجودو التألق والتواجد فوق منصة التتويج في الدورة الافريقية

التي تقام في الفترة بين 9 مارس و12 من نفس الشهر في تونس في القاعة الاولمبية برادس المتعددة الاختصاصات.

امسية الجمعة 10 مارس 2023 عرفت ميداليات جديدة للمنتخبات التونسي اواسط ووسطيات.
وحقق منتخب الاواسط عناصر 2 فضية 3 برونزية وذلك في وزن أقل من 66 كغ عبر مالك سطلاوي الذي توج بالفضية و برونزية عبر ياسين القيزاني اما في وزن أقل من 73 كغ فيما حقق عادل رسلان الطرابلسي برونزية وفي وزن أقل من 90 كغ وكانت الفضية من نصيب ياسين القريشي وبرونزية من نصيب خليل مشيشي.
وفي صنف الوسطيات فالحصيلة كانت 4 ذهب و2 فضة و4 برونزية ففي وزن 52 كغ وعادت الذهبية لرحمة الطيبي فيما كانت الفضية من و نصيب اسماء فرحات وفي وزن أقل من 57 كغ وكانت الذهبية بعنوان شيماء السيداوي فيما عادت البرونزية لمريم جمور وفي وزن أقل من 63 كغ عادت الذهبية لمرام جمور اما وزن أقل من 78 كغ فكانت الذهبية من نصيب أريح عقاب.
وفي وزن أكثر من 78 كغ فقد تمكنت زينب الطرودي من حصد الفضية فيما حققت كل من شريفة صباغ رنيم الخماسي البرونزية لكليهما و في وزن أقل من 48 كغ فكانت البرونزبة من نصيب اميرة بن عياد.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115