الألماني فايزر يرغب في تمثيل منتخب الجزائر

أعرب ظهير نادي فيردر بريمن الألماني ميتشل فايزر عن رغبته في تمثيل المنتخب الجزائري الأول رغم دفاعه عن

ألوان المنتخبات الألمانية للفئات العمرية الشابة، مستفيداً من الأصول الجزائرية لوالدته.
وقال فايزر صاحب الـ 28 ربيعا:" كان هذا الخيار يجول بخاطري. يشكل اللعب في بطولة كبيرة هدفا مهما بالنسبة لي. لدي ميزة اللعب مع منتخبين وأملك فرصة أكبر لخوض بطولة كبرى مع الجزائر".
وُلد فايزر في كولن في ألمانيا من أب ألماني وأم من أصول جزائرية ويتكلم الفرنسية قليلا وكشف:" والدي لعب في فرنسا على مدى سنتين عندما كنت شابا. في الواقع، كنت أتكلم الفرنسية أفضل من الألمانية حينها، لكني نسيت الكثير من الكلمات في الوقت الحالي".
وكشف اللاعب الذي حمل سابقاً ألوان بايرن ميونخ وكايزرسلاوترن وهرتا برلين وباير ليفركوزن:" لم يسبق لي أن زرت الجزائر ولا أدري أي شيء عن ثقافتها أو كيفية العيش فيها، لكني أعشق التجارب أتطلع إلى التحديات".
وخاض فايزر أربعين مباراة مع منتخبات ألمانيا للشباب والناشئين، وتوج بطلا لأوروبا لفئة تحت 21 عاما في 2017.. تجدر الإشارة الى أن الجزائر تستعد لمواجهة النيجر ذهاباً وإياباً هذا الشهر في تصفيات كأس الأمم الإفريقية، لكن من المستبعد ان يتواجد اللاعب ضمن القائمة الرسمية لخوض المباراتين، كونه لا يملك جواز سفر جزائريا حتى الآن وهو مطالب بتغيير جنسيته الرياضية أيضا.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115