نبيل الكوكي يضبط اختياراته لمواجهة الزمالك

انطلق التونسي نبيل الكوكي مدرب شباب بلوزداد الجزائري في ضبط اختياراته استعدادا لمباراة فريقه المرتقبة

مع الزمالك المصري في خامس جولات المجموعة الرابعة لدور مجموعات رابطة أبطال إفريقيا لموسم 2022- 2023 والتي سيكون موعدا يوم الجمعة 17 مارس 2023 بالجزائر.

ومن المرجح ان يعمل الكوكي على تثبيت ليونيل وامبا كرأس حربة صريح مع الدفع بالثنائي محمد بلخير وأنايو إيوالا كجناحين لاضفاء حيوية اكبر على الخط الامامي والضغط على المنافس بغية ارباكه والتسجيل في مرماه بصفة مبكرة وضمان الفوز في المباراة .
اما في وسط الميدان فلا تزال الحيرة عنوان موقف المدرب التونسي ويتجه الثلاثي حسام الدين مريزايق وزكريا دراوي وأكرم بوراس بحظوظ وافرة للظهور بالتشكيلة الاساسية وكسب معركة وسط الميدان .
وركز نبيل الكوكي في الحصص التدريبية الاخيرة على عقد جلسات مع لاعبيه لتحفيزهم ورفع الروح المعنوية مشددا على ضرورة نسيان الفوز الماضي على المريخ السوداني والتركيز على كسب النقاط الثلاثة امام الزمالك لتعزيز آمال التأهل الى ربع النهائي .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115