بيع 3.25 مليون تذكرة لأولمبياد باريس 2024

قال منظمون فرنسيون أمس الخميس 9 مارس 2023 أنه تم بيع دفعة أولى تبلغ مجموعها 3.25 مليون تذكرة لمنافسات دورة الألعاب الأولمبية القادمة المقررة في باريس العام المقبل.

وذكر بيان أن التذاكر التي تم بيعها في حزمات على مدار ثلاثة أسابيع تم شراؤها من قبل مشجعين من 158 دولة فيما تمثل الجماهير الفرنسية ثلثي عدد المشترين , وكشف المنظمون إلى أن تذاكر منافسات التسلق والأسلوب الحر في دراجات (بي ام اكس) بيعت في اليوم الأول كما تم بيع تذاكر المبارزة والجودو وسباقات الدراجات داخل الصالات المغلقة في غضون أيام قليلة , كما أشارت اللجنة المنظمة أيضا إلى بيع معظم تذاكر الألعاب الرياضية بما في ذلك كرة القدم وألعاب القوى والرغبي وكرة السلة والكرة الطائرة.

وأوضح البيان أن 45٪ من مشتري التذاكر كانوا من النساء و44٪ دون 35 عاما مضيفا أن نصف التذاكر المباعة البالغ مجموعها 3.25 مليون تذكرة تبلغ قيمة التذكرة الواحدة منها 50 يورو.

من المقرر أن تبدأ المرحلة الثانية يوم الأربعاء القادم 15 مارس 2023 للتذاكر الفردية وبصفة عامة يتوفر حوالي 10 ملايين تذكرة للأولمبياد المقبل من ضمنها 80% متاحة لعامة الناس.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115