رغم الفوز على المريخ السوداني: نبيل الكوكي في مرمى انتقادات جمهور شباب بلوزداد

لم يكن الفوز الذي حققه شباب بلوزداد على حساب المريخ السوداني بهدف لصفر يوم الثلاثاء 7 مارس 2023 ضمن الجولة

الرابعة من دور مجموعات رابطة الابطال الافريقية ،كافيا لينأى بالمدرب التونسي للفريق الجزائري عن الانتقادات...
وواجه الكوكي موجة من الغضب والانتقادات من انصار شباب بلوزداد خصوصا مع الاداء المخيب الذي ظهر به الفريق امام المريخ والفوز عليه بشق الانفس.
وطالب احباء بلوزداد نبيل الكوكي بضرورة تعديل الاوتار و مراجعة أداء الفريق بشكل جيد في ظل التخوف من فقدان فرص التأهل لبع نهائي امجد الكؤوس القارية خصوصا بعد صحوة النتائج الأخيرة للزمالك المصري الفائز على الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف.
وكان شباب بلوزداد حقق فوزا صعبا على المريخ بهدف محمد بلخير في رابع جولات المجموعة الرابعة ليرفع رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الرابعة .
ويلتقي شباب بلوزداد في الجولة الخامسة مع الزمالك المصري يوم 17 مارس2023 بحثا عن مواصلة الانتصارات وحسم التأهل رسميا إلى الدور ربع النهائي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115