هكذا أجاب مبابي عن إمكانية رحيله عن باريس سان جيرمان بعد توديع دوري أبطال أوروبا

ودع باريس سان جيرمان المسابقة من دور الـ 16 بعد تعرضه لهزيمة بهدفين دون مقابل ليلة أمس الأربعاء في مباراة الإياب أمام بايرن ميونخ.

 

وقال مبابي في تصريحات نشرها موقع "RMC": "نشعر بخيبة أمل، هكذا هو الأمر، علينا المضي قدمًا ومحاولة تحدي الجميع" , مضيفا "ستلاحظ حين تنظر إلى حالة الفريقين، لديهم فريق رائع تم بناؤه ليفوز بدوري أبطال أوروبا".

و حول امكانية تأثير هذا الإقصاء على مستقبله رد مبابي : "لا، لا، أنا هادئ، الشيء الوحيد الذي يهمني هذا الموسم هو الفوز بالدوري الفرنسي وبعد ذلك سنرى".

جدير بالذكر أن عقد مبابي مع باريس سان جيرمان ينتهي في جوان 2025 وارتبط الفرنسي بالانضمام إلى ريال مدريد على مدار السنوات الماضية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115