كأس إفريقيا للأمم لأقل من 20 سنة: المنتخب الوطني يشرع في الاستعدادات للمباراة ضد نيجيريا

انطلقت اليوم الاربعاء 8 مارس 2023 استعدادات المنتخب الوطني للاواسط للمباراة الترتيبية لكاس امم

افريقيا لاقل من 20 سنة من اجل الحصول على المركز الثالث أمام المنتخب النيجيري والمبرمجة ليوم الجمعة 10 مارس 2023 بداية من الساعة الثالثة بتوقيت تونس بستاد القاهرة الدولي.
وأجرى المنتخب الوطني حصته التدريبية بالملعب الفرعي لستاد الدفاع الجوي بمشاركة كل اللاعبين واستغلها الإطار الفني لإجراء تمارين خصوصية أمام المرمى ووضعيات التمركز دفاعا وهجوما.
وستختتم التحضيرات غدا بحصة تدريبية تنطلق في الساعة الرابعة بتوقيت تونس.
للتذكير فإن منتخبنا الوطني سيكون محروما من خدمات اللاعب غيث الوهابي لجمعه انذارين خلال لقائي الربع والنصف نهائي والتي تستوجب عقوبة الايقاف لمباراة واحدة.
قرر الاتحاد الافريقي دعوة ممثلي منتخبي تونس ونيجريا للإجتماع الفني يوم غد الخميس بداية من الساعة التاسعة بتوقيت تونس بفندق إقامة مسؤولي الكاف .
ومن جهة أخرى ستنطلق الندوة الصحفية للمدرب عادل السليمي الذي سيكون مرفوقا بالحارس محمد أمين مميش عند الساعة الحادية عشرة صباحا بتوقيت تونس بقاعة الندوات بستاد القاهرة الدولي .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115