نبيل معلول : "جاهزون لكل السيناريوهات"

أكد نبيل معلول مدرب الترجي الرياضي صعوبة مباراة الزمالك المقرر لها غدا الثلاثاء 7 مارس 2023

في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة رابطة أبطال افريقيا.
وقال معلول في الندوة الصحفية التي جرت اليوم 6 مارس 2023 : "لقاء الزمالك صعب، لأن المباراة ممكن أن تكون هي الفرصة الأخيرة للمنافس، ونحن جاهزون للقاء والترجي استعد بجدية للمواجهة".
وتابع مدرب فريق باب سويقة قائلا: "الترجي جاهز لكافة سيناريوهات المباراة سواء لعب الاطار الفني للزمالك بثلاثي دفاعي في الدفاع أو أربعة لاعبين، وسواء لعب بالثلاثي محمد أشرف روقا ودونغا وسيف جعفر في الوسط مثل لقاء بيراميدز، وشاهدنا مصطفى شلبي يشارك في المباراة الأخيرة أيضا".
وأضاف مدرب الأحمر و الأصفر : "الزمالك يمر بفترة صعبة مؤخرا، ولكنه يمتلك لاعبين على أعلى مستوى، بالرغم من تراجع نتائج المنافس عن الأوقات السابقة".
وشدد معلول على أن المباراة السابقة بين الفريقين توقع سيناريو لعب الزمالك، وأنه لعب بين خطوط الزمالك لافتا إلى أنه استعد للمباراة بجدية ومضيفا أنه درس الأبيض جيدا ووضع كافة السيناريوهات للقاء الغد.
وأوضح أن فريقه سيخوض اللقاء بمنظومة دفاعية جماعية ومنظومة هجومية جماعية، وشدد على أن أرضية ملعب برج العرب أفضل من أرضية ملعب 5 جويلية الذي استضاف مباراة الترجي أمام شباب بلوزداد الجزائري، معلول اضاف أنه يتوقع الحضور الجماهيري لمساندة الزمالك في اللقاء وفريقه جاهز ويخوض مبارياته بحضور جماهيري ولن يتأثر بضغط الجمهور.
وأتم مدرب للترجي: "الزمالك إذا تأهل للدور التالي سيتعب الترجي في الأدوار النهائية، والكرة لا يوجد بها مجال للعواطف، وفرق مثل الزمالك والترجي والأهلي والرجاء والوداد يتنافسون على اللقب دائما".

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115