وزير الشباب والرياضة يشرف على جلسة عمل لمتابعة مشروع تهيئة ملعب سوسة

أشرف وزير الشباب والرياضة كمال دقيش اليوم الإثنين 6 مارس 2023 على جلسة عمل خصّصت لمتابعة مشروع

تهيئة الملعب الأولمبي بسوسة وتوسعته والسُبل الكفيلة بتجاوز كل العراقيل لاستكمال انجاز هذا المشروع الرياضي حتى يكون مؤهلا لاحتضان المباريات طبقا للمعايير الدولية المتفق عليها.
وأكد الوزير خلال هذا اللقاء الذي حضره كل من رئيس الديوان شكري بن حسن ورئيس النجم الرياضي الساحلي عثمان جنيح ورئيس بلدية سوسة محمد إقبال خالد والمندوب الجهوي للشباب والرياضة بسوسة خالد البكوش وعدد من إطارات وزارتي الشباب والرياضة والتجهيز حرص الوزارة على استكمال أشغال كل المشاريع الرياضية المبرمجة لاستغلالها في أقرب الآجال معتبرا إيّاها من أولويات عمل الوزارة.
وتمّ بالمناسبة تدارس جملة من المقترحات العملية لاتخاذ القرارات اللازمة بخصوص ملفّات الإنارة والسبورة اللامعة وتركيز الكراسي.
هذا وتمّ الاتفاق خلال الجلسة على ما يلي:
تعيين لجنة متابعة تتضمن تركيبتها ممثلين عن المصالح الجهوية المعنية والمصالح المركزية للنظر في التدخلات المزمع إنجازها على مستوى تحسين زاوية الرؤية في بعض المواقع بمدارج هذه المنشأة، إلى جانب اتخاذ الإجراءات اللازمة للإسراع في تنفيذ مشروع تركيز انارة المقابلات والسبورة اللامعة وتركيز الكراسي بمدارج الملعب الأولمبي بسوسة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115