معين الشعباني :" كنت أتوقع صعوبة المهمة امام حرس الحدود "

أكد التونسي معين الشعبانى، مدرب سيراميكا كليوباترا امس الاحد 5 مارس 2023 في تصريحات إعلامية ، أن مواجهة حرس الحدود

كانت صعبة جدا ، وأن فريقه حاول تحقيق الفوز ولكن لم يتسن له ذلك، فى المباراة التى جمعتهما باستاد المكس ضمن منافسات الجولة 21 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز. وانتهت بالتعادل السلبي.


وقال معين الشعباني بعد المباراة: "المباراة كانت صعبة جدا مثلما وقلت للاعبين بسبب موقف حرس الحدود الذي يقاتل من أجل الفوز وأهدرنا الشوط الأول بسبب شراسة فريق الحرس الذي نجح في أخذ الكرة الأولى والثانية".

وأضاف مدرب سيراميكا: "فى الشوط الثاني ، حاولنا أن نحقق الفوز اليوم ولكن الملعب صعب جدا والهواء لم يمكنا من لعب الكرة المعتادين عليها، والحمد لله النقطة أفضل من لا شيء، وإن لم تفز لا تخسر".

وتعادل سيراميكا سلبياً مع حرس الحدود وبهذه النتيجة قفز سيراميكا للمركز التاسع فى جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 25 نقطة، بينما احتل فريق حرس الحدود في المركز السادس عشر برصيد 16 نقطة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115