بعد اضرابهم عن التمارين: الاسماعيلي يخصم 10 بالمائة من مستحقات فراس شواط وزملائه ويحيلهم على التحقيق

أصدر الإسماعيلي المصري يوم امس الأحد 5مارس 2023 ، بيانا رسميا، رد فيها على الأنباء المتداولة، بشأن تمرد زملاء المهاجم التونسي

فراس شواط ورفضهم خوض تدريب الفريق، رغم الموقع الحساس للدراويش في جدول الدوري المصري، مطالبا جماهير النادي الوفية بالالتفاف حول الفريق الأول والوقوف خلفه في هذه الفترة العصيبة.

وجاء في البيان: "ببالغ من الاستياء والغضب تابع مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة اللواء أبوبكر الحديدي ما بدر من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم في سابقة هي الأولى من نوعها تحدث للنادي منذ نشأته، بامتناعهم عن خوض تمرين اليوم مُتعمدين رغم الوضع السيئ للفريق بجدول ترتيب مسابقة الدوري وقبل مباراة حاسمة ومصيرية للفريق بعد يومين.

وتابع: ورغم أنه سبق وأن غض المجلس البصر عما بدر منهم في عهد الاطار الفني السابق من تعمدهم التأخر عن أداء احد التدريبات فى الموعد المحدد بدءه بعد ساعتين من موعده الأصلي وذلك خلال فترة التوقف عقب مباراة الاتحاد بالإسكندرية اعتراضاً منهم عن عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية.
واتخذت ادارة الفريق جملة من القرارات الصارمة أهمها :
خصم نسبة (10%) من عقود جميع اللاعبين الذين امتنعوا عن خوض الحصة التدريبية .
إحالة هؤلاء اللاعبين للتحقيق تحت إشراف المستشار طاهر الشافعي عضو مجلس الإدارة.

تصعيد عدد من لاعبي فريق الشباب للتدريب مع الفريق الأول لنهاية الموسم وذلك اعتباراً من اليوم.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115