نادي حمام الأنف: قائمة بن حمزة تتبلور ...وأراء متضــــــــــاربة بشأن رودريغاز

اقل من خمسة أيام تفصلنا عن غلق باب الترشحات للجلسة العامة الانتخابية لنادي حمام الأنف الخاصة بالمدة النيابية 2016 - 2019 والمقررة ليوم الثلاثاء 12 جويلية بمقر بلدية حمام الأنف ،حيث تم تحديد السابع من جويلية آخر أجل لإيداع مطالب الترشح لكن إلى

حد كتابة هذه الأسطر لم تتسلم الكتابة العامة بعد أية ترشحات.

غير أن الثابت في الشارع الرياضي ببوقرنين أن الفاضل بن حمزة بدأ يستعد لخلافة عادل الدعداع في صورة غياب منافسين وهو السائد على أساس أن الدعداع أعلن قبل هذه المرة عن نية الانسحاب في أكثر من مناسبة و لم يتقدم أي كان لخلافته ما جعل فريق الضاحية الجنوبية على أعتاب فراغ إداري ، لكن الآن يبدو الأمر مختلفا حيث تصب المؤشرات في خانة تسلم بن حمزة المشعل ما لم تحصل تطورات تعيد عادل الدعداع إلى كرسي الرئاسة في صورة عدم فوز القائمة التي ينتمي إليها في انتخابات الرابطة.
وبدأت معالم قائمة بن حمزة تتشكل وهي مزيج من الاسماء التي اشتغلت سابقا في الهيئة المديرة للنادي وبعضها انتمى للمكتب المسير الأخير ومن الأسماء التي استقطبتها هذه القائمة يمكن أن نذكر عادل العبيدي ، يوسف الأحمر ، المنتصر الله بن فرج وفيصل بوستّة.

رودريغاز غير متفق عليه
تشير مصادرنا إلى أن الفاضل بن حمزة هو الذي تفاوض مع المدرب الفرنسي برنارد رودريغاز وتم معه الاتفاق المبدئي على تولي المقاليد الفنية لفريق الضاحية الجنوبية الموسم القادم ...غير أن هذه الزيجة لم تكن موضع إجماع من أعضاء قائمة بن حمزة بل أن هناك شقا لا باس به ضد انتداب هذا المدرب لأنه لا يملك وفق تقديرهم مسيرة تدريبية ناجحة و حتى الفكرة التي يملكها عن الكرة التونسية فهي محدودة ومرتبطة بالفترة التي شغل فيها منصب مساعد لجوزي انيغو مع الترجي.
ولنا أن نتساءل في هذا الإطار عن قدرة هيئة حمام الأنف على الإيفاء بالتزاماتها تجاه هذا المدرب خاصة أنها أعلنت سابقا ان السقف الأقصى للأجر الذي يمكن أن توفره للمدرب هو في حدود 7 آلاف دينار.

موضوع المساعد لم يحسم
لا يزال الغموض يخيم على موضوع المدرب المساعد في انتظار أن يحسم رودريغاز اختياره لكن علم ‘المغرب الرياضي’ أن من ابرز الأسماء المقترحة هو اللاعب السابق للفريق محمد أمين النفاتي وكذلك عبد الرحمان المسكيني.
وفي اتصال مع امين النفاتي أكد أنه لم يتلق الى حد كتابة هذه الأسطر ...

اشترك في النسخة الرقمية للمغرب ابتداء من 25 د

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115