الكرة الطائرة: الدورة الثانية من الدوري العالمي تونس تبحث عن أول انتصار أمام مونتينيقرو

يواصل المنتخب الوطني مشاركته في الدورة الثانية من الدوري العالمي التي يستضيف منافساتها حتى 26 جوان الجاري من خلال مواجهة منتخب مونتينيقرو انطلاقا من العاشرة ليلا في مباراة ستكون منقولة على شاشة الوطنية الثانية بعد أن كان قد واجه أمس في اللقاء الإفتتاحي المنتخب المكسيكي.

وسيبحث المنتخب خلال هذا الحوار عن نتيجة إيجابية لا أكثر ولا أقل اعتبارا لأنه لن يكون معنيا بالمرور إلى المرحلة الثانية من هذا الدوري العالمي بعد الهزائم الثلاث التي مني بها في الدورة الأولى التي أقيمت منذ أيام في سلوفينيا أمام كل من المنظم وفنيزويلا بثلاثة أشواط نظيفة وقطر بثلاثة أشواط لشوط.

وسيواجه المنتخب اليوم منافسا سبق وان تألق أمامه في مناسبتين انتهتا على نتيجة ثلاثة أشواط نظيفة في النسختين الماضيتين من الدوري العالمي من أجل البحث عن أول انتصار يتدارك به النتائج السلبية التي عجز عن الخروج من دوامتها في الاونة الاخيرة ومن اجل خطوة إيجابية تعيد الثقة في النفس إلى المجموعة وتمكنها من نظرة إيجابية إلى بقية المشوار خاصة وأنها ستواجه منتخبنا الموجود في المرتبة 50 عالميا.

وسيكون الإنتصار مطلوبا من منتخبنا فالحصيلة صارت ثقيلة وقد تكون أكبر ما لم ينتفض في لقاء اليوم وفي المواجهة الأخيرة التي ستجمعه بالمنتخب الفنيزويلي غدا والمطلوب استفاقة خاصة وأن المنتخب يضم في صفوفه عناصر لها إمكانيات طيبة وقادرة على التألق اعتبارا لأنها تملك من الخبرة ما يمكنها من مجاراة المستوى العالمي لمثل هذه المباريات وإلا فما الجدوى من المشاركة إذا كانت لمجرد المشاركة ولذر الرماد على الأعين بعد أن فشل المنتخب في الأهم بلوغ الألعاب الأولمبية.

البرنامج:
- الليلة س 22:00:
تونس – مونتينيقرو
- غدا س 22:00:
تونس - فنيزويلا

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115