الترجي الرياضي: عذيبي حمام الأنف تحت المجهر و الدّربالي يقرّر الرّحيل

اثر التحويرات و ا لتعديلات التي قامت بها الهيئة المديرة على مستوى الاطار الفني بإلحاق كل من الشعباني و التراوي مرورا الى الاصناف الشابة بالاتفاق مع الكبير لخلافة الفرنسي بوشار الذي تؤكد مصادرنا انه على بعد خطوات من فريق بوقرنين لتعويض معين خاصة ان الاخير يعرف جيدا الاجواء في حمام الانف.

نبقى مع نادي حمام الانف الذي تجمع مسؤوليه علاقة وطيدة بمسؤولي الترجي ربما تترجمها بعض الصفقات انطلاقا من سراج الدين الشيحي مرورا بالعربي الماجري و امين النفزي و محمد علي المهذبي في انتظار صفقات قادمة قد يكون عنوانها محمود العذبي بنصيحة من القادم الجديد من بوقرنين معين الشعباني الذي اشار الى هيئة المؤدب بأهمية انتداب العذيبي نظرا لما يمتلكه من امكانيات بدنية و فنية عالية اضافة الى صغر سنه.

بين الضاحيتين
لاعب اخر لم يحدد بعد مصيره رغم ان مغادرته الفريق اصبحت مؤكدة بعد موسم لم توجه له فيه الدعوة من قبل الاطار الفني إلا في مناسبة وحيدة ليقتصر تواجده مع المجموعة على حصص التمارين لا غير و هو الظهر الايمن سامح الدربالي و في هذا الاطار علم «المغرب ا لرياضي» ان وجهة الدربالي قد تكون الى احد فرق الضاحيتين: الشمالية مستقبل المرسى و الجنوبية نادي حمام الانف اضافة الى وجود عرض ثالث من فريق كويتي.

كوليبالي الاجنبي الوحيد الذي ضمن بقاءه
ان كان ملف تجديد عقود بعض اللاعبين محل اهمية كبيرة من هيئة المؤدب فان بعض الملفات و خاصة منها المتعلقة باللاعبين الاجانب اصبحت محل انزعاج الهيئة المديرة التي قررت المحافظة على خدمات الايفواري كوليبالي مقابل تسريح كل من ايدوك و بلبوا إلا ان عملية فسخ التعاقد قد يكلف الهيئة الكثير في ظل رفض الثنائي فكرة الاعارة و خاصة النيجري ايدوك الذي اقترح على الهيئة اما المواصلة او الحصول على البند التسريحي الذي يتضمنه العقد فيما لاتزال المحادثات متواصلة مع بلبوا الذي طلب مهلة للتفكير في امكانية اعارته الى فريق اخر.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115