سليم الرياحي في حديث الرياضة والسياسة

عبر تدوينة في صفحته الرسمية على فايسبوك ردّ رئيس النادي الإفريقي سليم الرياحي على جماهير النادي الغاضبة.

وقال الرياحي ”وافقنا على اللعب في ملعب المنزه ، مقابل السماح لمستقبل المرسى باستقبال النجم في ملعب رادس، على اعتبار أنها مقابلة شكلية دون رهانات يحتفل خلالها المتوج رسميا بلقبه في ظروف طيبة بالنظر إلى وضعية ملعب عبد العزيز الشتيوي بالمرسى”.
ونفى الرياحي أن يكون لقراره خلفية سياسية مثلما ذهب اليه البعض والذين اعتبروا أنّه قرار اتخذ على حساب مصلحة النادي، حسب ما جاء في تدوينته.
وقال الرياحي ”أتحدى أي طرف كان ان يثبت أني، و على مدى أربع سنوات على رأس النادي أقحمت النادي أو استعملته في أغراض غير رياضية، مؤكّدا تعرّضه من أجل الجمعية لحملات تشويه في عديد المناطق. وأشار إلى أنّ دفاعه عن الجمعية كوّن له أيضا عداءات كثيرة من عديد الولايات والجهات، حسب تعبيره.

وكان الرياحي قد واجه إنتقادات بعد الموافقة على أن يجري النادي الإفريقي مباراته لحساب الجولة 30 من البطولة في ملعب المنزه للسماح لمستقبل المرسى باستقبال النجم في ملعب رادس واستلام فريق جوهرة الساحل لرمز البطولة في هذا الملعب.
وعمدت بعض جماهير النادي الإفريقي أمس السبت 11 جوان 2016 إلى ايقاف حصّة تمارين الفريق في الملعب الفرعي برادس وذلك احتجاجا على موافقة الفريق على نقل مباراته المبرمجة غدا ضد النادي البنزرتي إلى ملعب المنزه بدلا من رادس.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115