اليوم س 18.00 : السينغال – تونس (تصفيات كان 2017): امتحان الفرصة الأخيرة ...

منذ أن قاد ماهر الكنزاري منتخب الأصاغر 2007 إلى ثمن نهائي كأس العالم ونحن ننظر نسخة جديدة يتألق فيها أشبال قرطاج لعلهم يجعلوننا نحلم بجيل قادر على بلوغ ما لم يتسن لمنتخب الأكابر أن يدركه و يطبع البسمة على شفاه الجمهور التونسي.

اليوم يلعب المنتخب الوطني للأواسط آخر أوراقه ضمن الدور الثاني من تصفيات كأس أمم افريقيا للأواسط زمبيا 2017 قصد تدارك تأخره في مباراة الذهاب بوادي الليل أمام المنتخب السينغالي 1 - 2 ، وهو الذي كان مطالبا آنذاك بتأمين نصف بطاقة التأهل إلى الدور الثالث لكن كانت الهزيمة داخل الديار التي ستجعل مجموعة علي بن ناجي اليوم أمام مهمة صعبة للغاية...

تحكيم غيني والتلفزة السينغالية تنقل اللقاء
سيحتضن ملعب ديمبا ديوب اليوم بداية من الساعة السادسة مساء المواجهة بين المنتخب السينغالي وضيفه المنتخب التونسي بقيادة طاقم تحكيم غيني يقوده بابا لينو بمساعدة عبدولاي سيلا ومصطفى توري فيما سيكون الحكم الرابع عوصمان كامارا من غينيا و مراقب المباراة محمد عبدات بلال من موريتانيا. ومن المنتظر أن تتولى التلفزة السينغالية RTS نقل اللقاء بصفة مباشرة.

المعنويات مرتفعة
أجرى أمس زملاء بسام الصرارفي الحصة التدريبية الأخيرة على ملعب المباراة على الساعة السادسة مساء بمشاركة كل اللاعبين بما في ذلك مروان ميهوبي لاعب موناكو و سفيان خياط محترف نانسي اللذين التحقا بالوفد بعد نهاية التزاماتهما الدراسية.
ورغم نتيجة الذهاب فإن التحضيرات كشفت المعنويات المرتفعة لأشبال قرطاج وعزمهم الكبير على تجاوز عثرة الذهاب و تحقيق التأهل إلى الدور القادم ، وتدارك خيبة النسخة الماضية حيث عجز منتخبنا عن تسجيل حضوره في نهائيات السينغال 2015 بعد انسحابه في الدور الثاني من التصفيات أمام نظيره الليبي (1 - 1) ذهابا في ليبيا و(3 - 1)للمنتخب الليبي في تونس وقبلها في 2012 اكتفى بالدور الاول ... و تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني سيلعب اليوم بالزي الأبيض فيما سيلعب الفريق المحلي باللون الأخضر.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115