النادي الصفاقسي: أول امتحان رسمي لموريسيو و دحمان في الموعد

سيكون فريق عاصمة الجنوب النادي الصفاقسي على موعد عشية اليوم على أرضية الملعب الاولمبي بسوسة مع لقاء القمة الذي سيجمعه بصاحب الأرض

و الجماهير متصدر المجموعة النجم الساحلي وذلك لحساب الجولة الرابعة ذهاب من الرابطة المحترفة الأولى في اول امتحان رسمي للمدرب الجديد لفريق عاصمة الجنوب موريسيو جاكوباتشي الذي انطلق في العمل منذ يوم الجمعة الفارط مع متابعته لمباريات الفريق أمام الترجي والملعب التونسي.
وقد يكون امتحان اليوم الانطلاقة الحقيقية لهذا الفني الذي أكد في تصريحاته ان هدفه جمع اكبر عدد من النقاط في الجولات الثلاث المتبقية من مرحلة الذهاب للابتعاد على قاع الترتيب ثم الانطلاق في الإعداد لمرحلة الإياب. كان أكد أنه تابع أشرطة فيديو خاصة بمباريات النجم الساحلي للإطلاع على المنافس ودراسة نقاطه الايجابية والسلبية إضافة إلى التعويل على مساعديه أنيس بوجلبان وشاكر البرقاوي في إيصال المعلومة اللازمة بشـأن المنافس حتى يتمكن من جمع أكثر ما يمكن من المعلومات والبحث عن العودة بنتيجة إيجابية، الإطار الفني للنادي الصفاقسي وجه الدعوة لكل اللاعبين الجاهزين بدنيا من أجل المشاركة في هذه المباراة لتبقى الكرة اليوم بين أقدام اللاعبين بعد اجتماع مطول دار بين المدرب واللاعبين.
دحمان جاهز
لئن تغيب عن الحصة التدريبية ليوم الجمعة الفارط الا ان الحارس الأول للنادي الصفاقسي ايمن دحمان التحق في اليوم الموالي بالتمارين وتدرب مع زملائه ليكون جاهزا لكلاسيكو اليوم بما ان الإطار الفني والجماهير يعولان عليه في هذه المباراة.
غياب الجماهير الضيفة
في المقابل ،تأكد غياب جماهير النادي الصفاقسي عن مباراة اليوم والاكتفاء بالجمهور المحلي فقط بعد اجتماع دار بين السلط الأمنية ولجنة التنظيم حيث تقرر أن تجرى مباريات الفرق الكبرى بوجود الجمهور المحلي فقط تجنبا لأي طارئ وحفاظا على الجو العام وهو ما امتثلت له اغلب النوادي، في المقابل قررت هيئة النجم الساحلي منح دعوات لمسؤولي النادي الصفاقسي على غرار رئيس النادي واعضاء الهيئة التسييرية.
تغييرات منتظرة
من المؤكد ان تشكيلة النادي الصفاقسي في مواجهة اليوم ستشهد بعض التغييرات خاصة على مستوى خطي الوسط والهجوم بعد نتائج المباريات الأخيرة اذ سيحاول المدرب موريسيو منح فرصة جديدة للشبان من أجل البروز رغم محدودية الرصيد البشري في ظل غياب بعض اللاعبين بسبب الإصابة على غرار بالوافي او الزيتوني او الحمروني او الحاج حسن وهي غيابات هجومية مما سيجبر المدرب على إيجاد حلول جديدة مع عودة دياكيتي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115