هذا ما اقترحه سليم الرياحي لإنقاذ الإفريقي من عقوبات الفيفا

اذا يتم حاليا تصنيف النادي الافريقي الاول ماليا فانه استعصى عليه الايفاء بالكثير من التعهدات الى حد التورط مع الفيفا التي اضحت تهدده بالعقوبات.

رئيس الافريقي سليم الرياحي تحدث عن خطة تقي فريقه من العقاب فما الذي اقترح ؟
ذكرت صحيفة الشروق الجزائرية أن النادي الإفريقي اقترح في مراسلته من قبل لجنة المنازعات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» جدولة ديونه لتسديد مستحقات نادي مولودية العلمة بعد انتدابه المهاجم ابراهيم الشنيحي إلى صفوفه في صيف 2015 بقيمة 400 ألف أورو (أكثر من 800 ألف دينار تونسي). وأكد المصدر ذاته أن الإفريقي اقترح تسديد قيمة 50 ألف أورو شهريا (حوالي 140 ألف دينار تونسي) لمدة ثمانية أشهر وهو المقترح الذي أرسلته “الفيفا” إلى الجامعة الجزائرية لكرة القدم والتي دعت بدورها إدارة مولودية العلمة إلى إبداء رأيها حول المقترح، سواء بالموافقة أم الرفض. ويتّجه مسيرو نادي العلمة إلى الموافقة مادام الهدف هو ضمان كامل المستحقات بعد تأخر كبير من جانب إدارة سليم الرياحي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115