النادي الصفاقسي: النيفر والمخلوفي والزحاف أبرز الاسماء المطروحة لرئاسة النادي

مع اقتراب غلق باب الترشحات لرئاسة النادي الصفاقسي والمقرر يوم 24 نوفمبر الحالي قد تحمل الساعات الاخيرة الجديد من خلال تقديم احد رجال الاعمال لترشحه لرئاسة النادي

في الفترة المقبلة وهو رجل الأعمال فتحي النيفر الذي ساهم ببعض الاموال في الفترة الأخيرة اضافة الى تحدث البعض عن فرضية اشراف رئيس الهيئة العليا للدعم عبد العزيز المخلوفي على رئاسة النادي في المرحلة المقبلة في حين طرح البعض فكرة عودة صلاح الدين الزحاف الى رئاسة الفريق بعد نجاحه في السابق في بناء فريق متماسك والحصول على عدة القاب وطنية وقارية ليشهد السي آس آس احسن فتراته في بداية الالفية.
سيكون يوم غد سيكون حاسما في مصير النادي الصفاقسي بما انه سيقع غلق باب الترشحات والمرور لجلسة عامة انتخابية يوم 10 ديسمبر المقبل، وفي صورة غياب القائمات فإن الهيئة التسييرية برئاسة محمد الطرابلسي ستواصل عملها خلال الفترة المقبلة الى ان يقع الاعداد لجلسة عامة انتخابية جديدة، يذكر ان باب الترشح وقع فتحه للمرة الرابعة في هذه السنة دون وجود اي ترشح ليبقى عزوف رجال الاعمال عن تحمل المسؤولية سيد الموقف وهو ما اقلق جماهير النادي الصفاقسي كثيرا.
اجتماع مرتقب بين الهيئة ودلهوم
من المنتظر ان يعقد رئيس الهيئة التسييرية محمد الطرابلسي اجتماعا مع مدرب الفريق كريم دلهوم للاطلاع على التقرير المفصل الذي طالب به الإطار الفني منذ بداية الموسم الحالي واسباب تراجع النتائج والخروج من المسابقة الافريقية، وعلى ضوء ذلك سيجتمع رئيس الهيئة بأعضائه اضافة الى اتصاله بالهيئة العليا للدعم لاتخاذ بعض القرارات التي تخص مستقبل النادي، يذكر ان الفريق من المنتظر أن يستأنف نشاطه مع نهاية الأسبوع الحالي وعلى اقصى تقدير بداية الأسبوع المقبل في انتظار اجتماع المدرب كريم دلهوم بالهيئة لمواصلة الاعداد للمرحلة مع برمجة بعض المباريات الودية.
متابعة ملف الديون
لم يغلق النادي الصفاقسي بعد ملف الديون» والمقدرة تقريبا بمليارين ونصف حيث مازالت المساعي جارية لجمع الاموال من رجال الدعم ورجال الاعمال لخلاص الخطايا ورفع عقوبة منع الانتداب. وتسعى الهيئة التسييرية الى غلق عدة ملفات قبل موفى شهر نوفمبر الجاري حتى تنطلق في الاعداد للميركاتو الشتوي وسد الثغور قبل العودة لمباريات البطولة الوطنية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115