الترجي الرياضي _ اتحاد تطاوين (3_0): ثلاثية في مواجهة احتفالية

واصل امس الترجي سلسلة نتائجه الايجابية في سباق البطولة بتحقيق انتصاره الثالث على التوالي وذلك على حساب ضيفه اتحاد تطاوين بثلاثية.

انتصار تزامن مع اجواء احتفالية كان عنوانها الالقاب بتسلم رمز بطولة الموسم الماضي اضافة الى القاب فرعي كرة اليد و الكرة الطائرة.
دون مقدمات
ضربة البداية غابت عنها المقدمات من الترجي بالاعتماد على الضغط العالي على حامل الكرة ولعب الهجمات المركزة و المرور عبر الاروقة مما اجبر الاتحاديين على المكوث في الدفاع و البحث عن عكس الهجمة بواسطة ادم بوليلة الذي وجد امامه كلا من توغاي و مرياح في التغطية.
ضغط متواصل
رغبة الترجي في ضرب موعد مع شباك الحارس عزيز السلامي زادت في الضغط الهجومي و معه الفرص السانحة للتسجيل التي حمل ابرزها توقيع بن عياد في دق 8 و بوقرين في دق 9 عبر تسديدات غابت عنها الدقة الكافية.
بن رمضان يفك شفرة الدفاع
ضغط متواصل و فرص بالجملة لم يستطع دفاع الاتحاد ان يصمد امامها لتحمل دق 38 الجديد عن طريق نجم خط وسط الميدان محمد علي بن رمضان بتسديدة فك بها شفرة دفاع الاتحاد الذي وجد نفسه بعد دقيقتين مجبرا على ارتكاب الخطإ واعلن حكم اللقاء عن ضربة جزاء نجح بن رمضان في تجسيمها و منح الترجي اسبقية بثنائية انتهى عليها الشوط الاول.
من اجل المزيد من الاهداف
ثنائية الشوط الاول لم تمنع ابناء المدرب نبيل معلول من النزول بكل ثقلهم مع انطلاقة الشوط الثاني الى الهجوم و هو ما لم يتاخر في اعطاء اكله بهدف ثالث حمل توقيع المغربي بوقرين في دق 52 .
دون حلول
هدف ثالث لم يكن كافيا لاخراج الاتحاديين من مناطقهم الدفاعية امام مواصلة ضغط هجوم الترجي ورغبته في تسجيل اهداف اضافية و هو ما كان بالامكان تحقيقه في اكثر من مناسبة لكن التسرع و غياب اللمسة الاخيرة و خاصة الانكماش الدفاعي للاتحاد حالت دون التجسيم.
تراجع النسق
الدقائق 10 الاخيرة من اللقاء سجلت تراجعا ملحوظا في اداء الفريقين مع افضلية متواصلة للترجي رغم النقص العددي بعد اقصاء الايفواري كوليبالي لينتهي اللقاء بانتصار مستحق للاحمر و الاصفر و اداء اقل من متوسط للضيوف الذين اكتفوا بالدفاع .
القاب بالجملة
لم يكتف الترجي في مواجهة امس بالانتصار وتسلم رمز بطولة الموسم الماضي حيث كانت الجماهير على موعد مع القاب بالجملة اذ شهدت فترة ما بين الشوطين احتفالا بكم هائل من الالقاب ثلاثية لفرع كرة اليد بطولة عربية و افريقية و كأس تونس وثنائية فرع الكرة الطائرة بطولة و كأس تونس.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115