النادي الصفاقسي: التحاق لاعبي منتخب الأواسط بالفريق في انتظار اكتمال النصاب

التحق امس الثنائي محمود غربال وخليل اللومي بالتمارين مع النادي الصفاقسي استعدادا للمرحلة المقبلة بعد نهاية التزاماتهما مع منتخب الأواسط الذي حقق التأهل لكأس امم افريقيا

وذلك في انتظار التحاق لاعبي المنتخب الاولمبي في نهاية الأسبوع الحالي بعد مواجهة منتخب الكونغو ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم افريقيا لاقلمن 23 سنة وهم علاء غرام ومحمد النصراوي وفارس ناجي وعبد الله العامري واشرف الحباسي.
يذكر ان المجموعة ستتحول إلى العاصمة يوم السبت المقبل وسيجري الفريق حصة تدريبية صبيحة الأحد ثم ينطلق في رحلة مساء نفس اليوم ليكون الوصول صباح الاثنين الى الطوغو مع التوقف بمطار الدار البيضاء واستئناف الرحلة بعدها الى الطوغو.
اجتماع دوري
عقد أعضاء الهيئة التسييرية للنادي الصفاقسي اجتماعا تقييميا بالمركب تضمنت ابرز خطوطه العريضة مواصلة البحث عن حلول جديدة في الأفق إذ اكد رئيس النادي محمد الطرابلسي أن هذا الاجتماع دوري بحضور كامل اعضاء الهيئة لتدارس وضعية الفريق في كامل الأصناف والفروع اضافة الى مواصلة العمل مستقبلا على حل بعض الملفات، وأضاف الطرابلسي «الكل يعمل اليوم من اجل اخراج النادي الصفاقسي من الوضعية المادية التي يعيشها منذ فترة سيما وان العمل مشترك بين الهيئة التسييرية واللجنة العليا للدعم وقد تمكنا من خلاص جزء من الديون في انتظار جمع الاموال لخلاص بقية الديون والخروج من الأزمة، كما ان رجال الاعمال في صفاقس عازمون على دعم النادي وقد لاحظنا في وقت سابق التفاف الجميع وتبقى المساهمة الاكبر لرئيس الهيئة التسييرية السابقة المنصف السلامي الذي دفع اكثر من مليارين لخلاص ديون النادي ومجابهة بعض المصاريف وهو ما يؤكد ان رجال صفاقس قادرون بفضل اتحادهم على اخراج النادي الى بر الأمان. مخرجات الاجتماع كانت ايجابية .
الحمروني في الرحلة
علمت «المغرب» ان الظهير الايسر محمد امين الحمروني سيكون على ذمة الاطار الفني في رحلة الطوغو بعد تعافيه من مخلفات الاصابة والمشاركة في المباراة الودية الاخيرة امام تقدم ساقية الدائر لدقائق حيث سيكون الحمروني حلا من الحلول في هذه الخطة بعد التعويل على الحباسي والسايحي والبحري في خطة غير خطتهم.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115