الترجي الرياضي: معلول بالتشكيلة المثالية

يعود الترجي اليوم إلى أجواء المقابلات الرسمية من بوابة البطولة المحلية باستضافته انطلاقا من الساعة 14و30دق على أرضية اولمبي رادس الهلال الرياضي الشابي

لحساب اللقاء المؤجل من الجولة الثانية في انتظار تحديد مواعيد بقية المقابلات المؤجلة لفريق باب سويقة امام كل من النادي الصفاقسي و الملعب التونسي.
عودة سيعمل خلالها فريق باب سويقة الذي عزز رصيده خلال الميركاتو الماضي بالعديد من الأسماء البارزة على غرار مرياح و بن علي و معتز الزدام و شرارة والجزائري بن عياد ... على تحقيق انطلاقة مثالية يؤكد بها جاهزيته للدفاع من جديد عن لقبه المحلي الذي لم يفارق خزينة النادي منذ 6 مواسم سيطر خلالها الفريق بالطول والعرض على مجريات البطولة.
معلول يلعب جميع أوراقه
رغبة الترجي في عدم ارتكاب أي عثرة سيدفع المدرب نبيل معلول للعب جميع أوراقه والتعويل على التشكيلة المثالية التي ستشهد حسب حصص التمارين الأخيرة التي آجراها الفريق بحديقة حسان بلخوجة تغييرات بالجملة مقارنة باللقاء الأخير لحساب الدور التمهيدي الثاني لكاس رابطة الأبطال عبر لعب ورقة بن رمضان منذ البداية إضافة إلى الجناح الأيمن شرارة والليبي حمدوا لهوني مقابل قيادة الجزائري بن عياد للهجوم.
استقرار على مستوى الدفاع
تغيرات منتظرة على مستوى الهجوم و وسط الميدان سيتزامن مع استقرار على مستوى الخط الخلفي الذي سيعرف تواجد الثنائي توغاي و مرياح في محور الدفاع وبن حميدة في خطة ظهير أيسر فيما سيفرض غياب بن علي الذي منحه الاطار الطبي راحة بأسبوعين اثر تعرضه في اللقاء الأخير لحساب كاس رابطة الأبطال لإصابة عضلية و تواجد معتز الزدام منذ أكثر من أسبوع على ذمة المنتخب الاولمبي البحث عن حلول بديلة عبر التعويل على رائد الفادع الذي سيكون أمام فرصة إضافية لإقناع معلول بحقيقة إمكانياته و العودة من جديد للمنافسة على مقعد في التشكيلة الأساسية علما أن الفادع كان خارج حسابات الإطار الفني في اللقاء الأخير أمام الفريق النيجيري بتواجده في المدارج.
الدبشي ثابت و دعم كبير من الجماهير
سبق أن اشرنا إلى الدعم الكبير الذي يجده الحارس الشاب الصدقي الدبشي من قبل الجماهير التي ضغطت بقوة على الإطار الفني بعد تشريك بن شريفية في لقاء ذهاب الدور التمهيدي الثاني أمام بلاتو يونايتد النيجيري قبل ان يعيده لقاء العودة وسيواصل تواجده كاساسي في لقاء اليوم و قادم المواعيد التي ستسبق الاعلان عن القائمة النهائية التي ستوجه لها الدعوة لتمثيل تونس في المونديال ... جماهير الترجي بعد ضغطها على المدرب نبيل معلول أطلقت أمس عبر مواقع التواصل الاجتماعي حملة دعم للدبشي مشيرة إلى محاولة بعض الأطراف الضغط على الناخب الوطني من اجل تعويض الدبشي بحارس آخر في قائمة المنتخب الخاصة بالمونديال و التي سيتم الكشف عنها بصفة نهائية في 14 من الشهر المقبل.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115