النادي الصفاقسي: في انتظار إنهاء منع الانتداب ...المهيري جاهز للمهمات ودلهوم يوضح

تواصل الهيئة التسييرية للنادي الصفاقسي بالتنسيق مع الهيئة العليا للدعم عملها من اجل خلاص باقي الديون المتخلدة لدى الاتحاد الدولي «فيفا»

من اجل رفع عقوبة منع الانتداب وقد علمنا من مصادرنا أن الهيئة جمعت مبلغا محترما في انتظار استكمال الباقي في مطلع شهر نوفمبر وذلك لخلاص الديون والتفرغ للتحضيرات المقبلة سيما وان النادي مطالب بدفع مليارين ونصف قبل موفى شهر ديسمبر 2022.
سيقترن ملف غلق الديون مع افتتاح الميركاتو الشتوي و في هذا الاطار علمت «المغرب» ان الهيئة المديرة و بالتشاور مع الإطار الفني وضعت قائمة أولية بالاسماء التي ستعمل على التعاقد معها من اجل تدعيم بعض المراكز .
المهيري جاهز
سبق للنادي الصفاقسي أن أجرى مبارياته في دوري المجموعات للموسم الفارط في ملعب حمادي العقربي برادس بطلب من الاتحاد الإفريقي، وحسب الاخبار القادمة علينا من البلدية علمنا ان البلدية عملت في الفترة الأخيرة على تجهيز الملعب من خلال تحسين الإنارة وحجرات الملابس وتبليط المدارج اذ في صورة ترشح النادي الصفاقسي لدوري المجموعات ستقوم لجنة من الاتحاد الافريقي بالتحول إلى صفاقس لمعاينة الملعب ورفع تقريرها وبذلك سيضمن النادي الصفاقسي اللعب في ملعبه بعد تخطي عقبة اسكي كارا الطوغولي.
كريم دلهوم: قرعة صعبة
على عكس ما قيل في الشارع الرياضي أكد المدرب كريم دلهوم بأن مواجهة اسكي كارا الطوغولي ستكون صعبة نظرا لما قدمه المنافس في مبارياته أمام شبيبة القبائل الجزائري، وأضاف دلهوم «لا يجب استسهال المنافس لان كل فريق سيلعب من اجل المرور للدور القادم بما ان الفريق الطوغولي خرج من مسابقة رابطة الابطال وأظهر إمكانيات جيدة، النادي الصفاقسي مطالب اليوم بالعمل بأكثر جدية من اجل العودة بنتيجة ايجابية من الطوغو بالذات، الفريق اليوم محروم من 7 لاعبين في التحضيرات بسبب الالتزامات مع المنتخب الوطني وعودتهم ستكون مع التحول مباشرة الى الطوغو لذلك قمنا بتقديم جميع النصائح للدوليين من اجل الحفاظ على أنفسهم حتى يكونوا جاهزين لمباراتنا امام اسكي كارا ويتواصل العمل مع بقية اللاعبين المتواجدين في صفاقس خاصة على المستوى البدني. وسنعمل جاهدين على تقديم افضل ما لدينا من اجل ضمان بطاقة العبور الى دور المجموعات.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115