تغييرات في البرمجة واجتماع في الأفق

بعد تأكد تأجيل مباريات النادي الصفاقسي في البطولة الوطنية بسبب تواجد 7 لاعبين مع المنتخب الاولمبي و منتخب الأواسط ستكون أولى المباريات بداية شهر نوفمبر

من بوابة الدور التمهيدي الثاني مكرر لمسابقة كاس الاتحاد الإفريقي بمواجهة أسكو دي كارا التوغولي وقد أكد المدرب كريم دلهوم انه سيقوم ببعض التغييرات في برنامج التحضيرات من خلال برمجة مباراة ودية نهاية الأسبوع الحالي.
ود سيعمل خلاله الإطار الفني على منح الثقة لبعض الأسماء الشابة والأسماء الاحتياطية للوقوف أكثر على إمكانياتها الفنية و البدنية قبل إدخالها بصفة تدريجية في أجواء المقابلات الرسمية بهدف اكتساب الخبرة الكافية و تجدر الإشارة أن الإطار الفني لفريق عاصمة الجنوب خير تمكين اللاعبين من راحة ب 48 ساعة قبل الشروع في إعداد العدة لقادم الاستحقاقات المحلية و القارية بما أن الهدف الأول في الوقت الحالي بلوغ دور مجموعات كاس الاتحاد الإفريقي.
اجتماع منتظر
ستغتنم الهيئة التسييرية فرصة توقف المباريات الرسمية لعقد اجتماع في بحر هذا الأسبوع للنظر في بعض الملفات وأهمها توفير جزء من مستحقات اللاعبين إضافة إلى مواصلة جمع المال من اجل خلاص باقي الديون قبل موفى شهر نوفمبر الحالي بعد التوصل إلى اتفاق مع عدد من الشاكين لتقليص المبالغ.
الحمروني جاهز
بعد تعافيه من مخلفات الإصابة والتحاقه بالتمارين منذ فترة فإن اصبح اللاعب محمد امين الحمروني على ذمة الإطار الفني في قادم المواعيد بما يفتح الأبواب للحديث عن عودة مرتقبة للاعب من بوابة اللقاء الودي الذي سيخوضه الصفاقسي نهاية الاسبوع الحالي في انتظار الإعلان عن المنافس .
إقبال ضعيف على الاشتراكات
مازال النادي الصفاقسي يعاني من الإقبال الضعيف على الاشتراكات الموسمية خاصة وان عملية بيع وصلت إلى حدود 1500 من 6000 علما وان ملعب المهيري يتسع لاكثر من 10 ألاف اي بنسبة 50٪ من طاقة الاستيعاب، وعول بعض الجماهير في اللقاء الأخير امام فاسيل كينيما على اقتناء التذاكر, يذكر ان مساعي الهيئة متواصلة من اجل اقناع الجماهير باقتناء التذاكر لدعم الفريق ماديا ومعنويا في حين طالب البعض بتقليص معلوم الاشتراك الذي ارتفع بنسبة 40 %.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115