الترجي الرياضي: عودة بن رمضان ... إصرار على الانتصار و الدبشي بطلب من الأنصار

أنهى الترجي يوم أمس استعداداته للقاء إياب الدور التمهيدي الثاني لسباق كاس رابطة الأبطال الإفريقية الذي سيجمعه عشية اليوم بداية من الساعة 17

على أرضية اولمبي رادس بممثل كرة القدم النيجيرية فريق بلاتو يونايتد وذلك في مواجهة سيعمل خلالها فريق باب سويقة على تجاوز عثرة لقاء الذهاب الأسبوع الماضي بالعاصمة النيجيرية ابوجا (1-2) حيث سيكون مطالبا بتسجيل هدف دون اهتزاز شباكه لضمان بطاقة المرور إلى دور المجموعات.
لن تكون هذه المهمة صعبة على فريق باب سويقة لعدة اعتبارات لعل أبرزها دعم الجماهير التي سيتجاوز حضورها اليوم في ملعب رادس 24 ألف متفرج اضافة الى عامل الخبرة و الرغبة الكبيرة للاعبين في مصالحة الجماهير و التأكيد على أن هزيمة لقاء الذهاب لا تعكس الوجه الحقيقي لفريقهم الذي سيكون جاهزا للمنافسة بقوة على اللقب في نسخته الحالية.
آخر اللمسات
نبقى مع استعدادات الفريق للقاء اليوم حيث اختار الإطار الفني للأحمر و الأصفر بقيادة المدرب نبيل معلول ان تدور حصة تمارين الأمس الأخيرة بعيدا عن أنظار الجميع بهدف وضع آخر اللمسات و تحديد التوجهات الفنية و التكتيكية و ملامح التشكيلة الأساسية التي ستعرف بعض التغييرات على مستوى الخطوط الثلاثة.
عودة بن رمضان
بعد غياب دام أكثر من شهر و نصف سجلت قائمة الأسماء التي وجه اليها الإطار الفني الدعوة لتكون على ذمته في لقاء اليوم عودة نجم خط وسط الميدان و احد أهم وابرز ركائز الفريق محمد علي بن رمضان الذي سيكون على ذمة المجموعة وتظل فرضية تشريكه من عدمها بيد معلول الذي يدرك جيدا مدى الجاهزية البدنية و استعداد اللاعب للتواجد من جديد في التشكيلة الأساسية من عدمها و تجدر الاشارة ان قائمة الاسماء التي وجهت لها الدعوة جاءت على النحو التالي : صدقي الدبشي – حمزة غانمي – معز بن شريفية – محمد بن علي – رائد الفادع – محمد أمين توغاي – محمد أمين بن حميدة – حسام دقدوق – هاني عمامو – ياسين مرياح – محمد علي بن رمضان – فوسيني كوليبالي – صابر بوغرين – مالك مهري – معتز زدام – غيلان الشعلالي – غيث الوهابي – محمد فيصل أبو رزيق شرارة – أنيس البدري – رياض بن عياد – حمدو الهوني – محمد علي بن حمودة – عزيز عبيد – فاروق الميموني.
هل سيخضع معلول لضغط الجمهور؟
رغم الدعم الجماهيري الكبير الذي يحظى به الحارس صدقي الدبشي إلا أن المدرب نبيل معلول خير منح الثقة في أولى المقابلات الرسمية لحارس الخبرة معز بن شريفية مما أثار موجة من الغضب و النقد اللاذع لمعلول مع تحميله المسؤولية كاملة في الهزيمة الأخيرة خاصة و أن شباك الفريق اهتزت في مناسبتين بطريقة سهلة يتحمل فيها بن شريفية جزءا من المسؤولية ويفتح ضغط الجماهير الأبواب للتساؤل عن حراسة شباك الترجي في لقاء اليوم ... فهل سيخضع معلول لضغط الجمهور بالتعويل على الدبشي أم انه سيكون وفيا لقناعاته بلعب ورقة بن شريفية ؟
الترجي لا يهزم من الفرق النيجيرية على الأراضي التونسية
لقاء اليوم سيكون 14 للترجي ضد الأندية النيجيرية حيث فاز الترجي في 5 مباريات و انهزم في 3 مقابلات في حين تعادل في 5 مواجهات و سجّل هجوم الأحمر و الأصفر 17 هدفا مقابل 12 هدفا للأندية النيجيرية , كما لم يعرف الأحمر و الأصفر طعم الهزيمة في تونس على يد الفرق النيجيرية حيث فاز في 4 مواجهات و تعادل في مناسبة وحيدة .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115